اخبار العالم : بالصور.. رئيس إندونيسيا يشرف على قافلة مساعدات مرسلة لمسلمى الروهينجا

اخبار العالم-اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار العالم اليوم كتب عبد الوهاب الجندى

أرسلت السلطات الإندونيسية، كميات كبيرة من المساعدات الغذائية والإنسانية لأقلية الروهينجا المسلمة فى ولاية راخين بميانمار، بعد أن قتلت السلطات منهم المئات وأحرقت آلاف المنازل.

وأظهرت صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء، الرئيس الإندونيسى جوكو ويدودو ووزيرة الخارجية ريتنو مارسودى، وهم يشرفون على قافلة المساعدات المتجهة للروهينجا فى ميانمار من قاعدة حليم بيرداناكوسوما الجوية العسكرية بالعاصمة جاكرتا.

وتتعرض الأقلية المسلمة من الروهينجا فى ولاية راخين بميانمار إلى عنف من قبل القوات البورمية والطائفة من البوذية، بسبب العرق والدين، وأسفرت تلك الأعمال عن مقتل وإصابة المئات وفرار الآلاف نحو بنجلادش.

الرئيس الإندونيسي يشرف علي إرسال المساعدات
الرئيس الإندونيسي يشرف علي إرسال المساعدات

 

مساعدات إندونيسية
مساعدات إندونيسية

 

مساعدات
مساعدات

 

نقل المساعدات
نقل المساعدات

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار العالم-اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية