اخبار العالم - ليبرمان يحذر السوريين: لا تختبرونا

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

ليبرمان يحذر السوريين: لا تختبرونا

اخبار العالم اليوم timesofisrael.com

وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان

حذر وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، سوريا من استفزاز أو تهديد إسرائيل، ونصح السوريين بعدم اختبار بلاده.

إقرأ المزيد

عاموس يدلين

إقرأ المزيد

أرشيف - دمشق

وقال ليبرمان اليوم الاثنين: "أقترح على جيراننا في الشمال ألا يحاولوا اختبارنا، وألا يطلقوا التهديدات، لأننا نأخذ كل التهديدات على محمل الجد".

وأضاف: "أنصحهم بألا يدخلوا في مواجهة مع دولة إسرائيل، لأن ذلك سينتهي بشكل سيئ جدا بالنسبة لهم".

وتأتي تصريحات ليبرمان هذه بعد أن حذر نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد إسرائيل، خلال مقابلة مع قناة "الميادين" اللبنانية بثت اليوم، حذرها من تكرار هجماتها على المواقع السورية، كالغارة الإسرائيلية الأخيرة على مصياف بريف محافظة حماة. وقال المقداد إن "الوقت سيأتي كي تدفع إسرائيل ثمن هذه الاعتداءات".

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي يجري، للمرة الأولى منذ 20 عاما، مناورات في الجبهة الشمالية، يشارك فيها عشرات آلاف الجنود، تحاكي حربا على حزب الله، وتعتبر الأكبر منذ العام 1998.

المصدر: وكالات

إينا أسالخانوفا

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية