اخبار الكويت اليوم : صفاء سلطان: الحب ركيزة نجاح العمل الفني

اخبار الكويت -القبس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الكويت اليوم دمشق ـ فؤاد مسعد|

بدأت الفنانة صفاء سلطان تصوير مشاهدها في مسلسل «وهم» إخراج محمد وقاف وتأليف سليمان عبدالعزيز، وتؤدي فيه شخصية «ريتا» التي وصفتها بالشخصية الجديدة والمختلفة، قالت: لا أحب أن أحكي عن دوري وتفاصيله، ولكن يمكنني القول إنه دور جديد بالنسبة إلي، وهي المرة الأولى التي أقدم فيها مثل هذه الشخصية، فشخصية ريتا مختلفة تماماً عن كل ما قدمته منذ عام 2003 حتى اليوم، مؤكدة أن المسلسل يضم أكثر من تسعين شخصية تنوس بين الوهم والواقع.
وأشارت إلى أنها المرة الأولى التي تؤدي فيها دور حبيبة الفنان محمد الأحمد الذي سبق والتقت معه في عدة أعمال، حيث شكلا معاً ثنائياً ناجحاً، فقد أدت دور خالته في مسلسل «دومينو» ودور أخته في مسلسل «أحمر»، وأعربت عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها من الجمهور حول فكرة الثنائي بينها وبين الفنان محمد الأحمد، وقالت: يبدو أن هناك كيمياء جميلة فيما بيننا والتقط المخرج محمد وقاف هذه الحالة وأراد توظيفها بشكل صحيح عبر مسلسل «وهم».

المحبة هي الأساس
الفنانة صفاء سلطان التي تعيش على الصعيد الشخصي معاناة خاصة إثر دخول والدتها المستشفى في الخامس من الشهر الجاري بسبب إصابتها بجلطة دماغية، أكدت أن من أهم ركائز نجاح أي عمل هو الحب، مشيرة إلى أجواء تصوير مسلسلها الجديد «وهم»، تقول: نشتغل بحب وهذا أساس العمل الناجح. فعندما يُقدم العمل بمحبة ويكون المشاركون فيه كلهم على قلب واحد، ويتم الشغل على التفاصيل، سينعكس ذلك كله على الشاشة لدى العرض حتى وإن كان المسلسل تراجيدياً. إنني أحب العمل بروح المحبة، وعندما لا يتوافر هذا الأمر وتكون هناك أجواء مشحونة انسحب من العمل بهدوء.

«مدرسة الحب»
وكانت الفنانة صفاء سلطان قد شاركت مؤخراً في تصوير ثلاثيتين من ثلاثيات الجزء الثاني من «مدرسة الحب» إخراج مصطفى نعمو، وتم تصويرهما في دبي، حيث وقفت أمام الفنان أمير كرارة في ثلاثية «البديل» وهي المرة الثانية التي تجتمع فيها معه بعد مضي عشر سنوات من تصوير مسلسل «ليلى مراد»، أما ثلاثية «أنتيكا» فشاركها بطولتها الفنان خالد الصاوي وأدت فيها شخصية فتاة ساحرة الجمال تعيش حالة حب مع رجل أعمال معروف وتاجر انتيكا، ولكن يبدو أن وراء سرقة القلوب سرقة من نوع آخر لما هو ثمين ونفيس. وعلى صعيد آخر من المُنتظر أن تطلق الفنانة صفاء ألبومها الغنائي الأول بعد الانتهاء من موسم تصوير الأعمال الدرامية التي تشارك فيها.

سينما.. سينما
الفنانة صفاء سلطان التي أعلنت استقرارها في سوريا كانت قد شاركت مؤخراً في بطولة الفيلم السينمائي «درب السما» إلى جانب الفنان أيمن زيدان، والفيلم من إخراج جود سعيد، ويعتبر تجربتها الأولى في عالم الفن السابع، وتؤدي فيه شخصية «مريم» المرأة القوية التي أخذت دور زوجها الشهيد بعد غيابه فتحملت مسؤولية والدتها المقعدة وشقيقتها الصغيرة، وتركت قريتها لتقطن في مكان أكثر أماناً، وتكون إنسانة إيجابية فتبدأ بإدارة مدرسة وتسعى لتقديم المساعدة إلى الأهالي، وتنشأ فيما بعد قصة حب ضمن إطار مشوق بينها وبين زياد الذي يؤدي دوره الفنان أيمن زيدان.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الكويت -القبس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية