اخبار الشرق الاوسط - اعتقال مسؤول عراقي سابق هرب من السجن إلى إيران

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم AFP SABAH ARAR

الشرطة العراقية

أعلنت وزارة الداخلية العراقية اعتقال مسؤول عراقي سابق عند منفذ حدودي مع إيران، بعدما تمكن من الهرب من أحد سجون بغداد.

وقال وزير الداخلية قاسم الأعرجي، الثلاثاء، تم إلقاء القبض على الهارب المدعو عصام جعفر علوي مدير شركة التجهيزات الزراعية السابق بعد ساعات من تهريبه من مركز شرطة المثنى في بغداد على أيدي مسلحين.

وأكد أن الهارب اعتقل في منفذ الشلامجة الجنوبي الحدودي مع إيران، أثناء محاولته الهرب من البلاد، علما أنه محكوم عليه بالحبس الشديد لمدة سنتين بسبب قضية اختلاس.

من جانبها كشفت هيئة النزاهة العراقية، أن المدير العام لشركة التجهيزات الزراعية السابق هرب من مركز الشرطة بمساعدة نائب سابق، لم تذكر اسمه.

المصدر: وكالات

علي جعفر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية