اخبار روسيا اليوم - تصفية زعيم عصابة إرهابية في داغستان الروسية

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

تصفية زعيم عصابة إرهابية في داغستان الروسية

اخبار العالم اليوم Reuters Stringer Russia

أفادت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب، بأن قواتها الخاصة تمكنت من قتل زعيم عصابة إرهابية، تنشط في جمهورية داغستان جنوبي روسيا.

ونقلت وكالة "تاس" الروسية بيان عن اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب، جاء فيه: "في إطار عملية لمكافحة الإرهاب، قامت قواتنا الخاصة بالقضاء على زعيم عصابة ذات توجهات إرهابية، وأثناء عرض السلطات على الإرهابين تسليم أسلحتهم، بدؤوا بإطلاق النار، وأسفر عن إصابة ضابط شرطة، ومدني كان بالجوار".

وأضاف: "نتيجة للتحريات الأمنية التي اتخذتها السلطات تبين أن أحد المجرمين الذين تم القضاء عليهم، زعيم عصابة يدعى موتساييف، مطلوب أمني من قبل وكالات إنفاذ القانون، ويعتبر مسؤولا عن أعمال إجرامية في الكثير من مقاطعات داغستان الشمالية".

إقرأ المزيد

أرشيف - عناصر من الأجهزة الأمنية الروسية في مهمة بداغستان

وأشار البيان إلى أن موتساييف، كان متورطا بشكل مباشر في تنظيم وارتكاب الكثير من الجرائم "ذات الطابع الإرهابي" بالإضافة إلى التعدي على حياة موظفين مكلفين بإنفاذ القانون، وكذا ابتزاز أصحاب مشاريع ضخمة في البلاد.

المصدر: تاس

أحمد باديان

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية