اخبار العالم - "اعتقال" تمساح هدد الموسم السياحي في تايلاند!

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم deccanchronicle.com

أمسكت السلطات التايلاندية بتمساح طوله 3 أمتار كان يسبح الليلة الماضية، في المياه المالحة قرب شاطئ بانغ تاو في جزيرة فوكيت.

وقص الموقع الإلكتروني لصحيفة "Nation" أن هذا التمساح سبح من البحر أمس إلى بركة تكونت في موقع لمنجم قديم للقصدير متصل بالبحر، وقام موظفو إدارة مصائد الأسماك في الجزيرة والعاملون في مزارع تربية التماسيح من المقاطعات المجاورة بالمشاركة في عملية ملاحقة هذا الحيوان البرمائي، وذلك بنشر شباك عند مخارج البركة المؤدية إلى البحر.

وأثمرت هذه الجهود في الإمساك بالتمساح الذي يبلغ طوله 3 أمتار، ويزن حوالي 200 كيلو غرام، ويقدر الخبراء عمره بعشر سنين، وذلك فجر اليوم أثناء محاولته العودة إلى مياه البحر.

وسبح هذا التمساح في المرة الأولى في البحر قرب شاطئ للسباحة في الجزيرة، وتمكن السياح من التقاط صور له أمس الأول بواسطة طائرات مسيرة صغيرة، وأرسلت تلك الصور إلى السلطات المحلية.

وصرّح محافظ المنطقة في نفس اليوم ألا خوف على السياح، وأن التمساح سيتم الإمساك به في أقرب وقت، وهذا ما حدث بالفعل.

ويرجح المختصون أن يكون هذا التمساح قد فر من إحدى المزارع المتخصصة في تربية هذا النوع من الزواحف والواقعة في المحافظات المجاورة، أو هرب من حديقة خاصة لشخص ما.

المصدر: نوفوستي

محمد الطاهر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية