اخبار روسيا اليوم - القوات الروسية تدمر 900 موقع للإرهابيين بسوريا خلال أسبوع

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

القوات الروسية تدمر 900 موقع للإرهابيين بسوريا خلال أسبوع

اخبار العالم اليوم Sputnik

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قاذفاتها وطائراتها بلا طيار، دمرت في غضون أسبوع بسوريا أكثر من 900 هدف للإرهابيين، وكشفت أكثر من 400 تجمع وموقع لهم هناك وألحقتها بقائمة أهدافها.

وذكرت الوزارة في تقريرها الأسبوعي حول نشاط القوات الروسية في مكافحة الإرهاب في سوريا، أن طائراتها نفذت في أسبوع 350 طلعة، أدت إلى تدمير أكثر من 900 موقع للزمر الإرهابية الدولية المنتشرة في سوريا.

وأشارت كذلك إلى أن طائراتها بلا طيار، نفذت في الأسبوع المذكور 130 طلعة، استطاعت خلالها رصد أكثر من 400 موقع للإرهابيين هناك.

إقرأ المزيد

المصدر: "نوفوستي"

صفوان أبو حلا

 

 

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية