اخبار العالم : الأمم المتحدة: "جوتيريس" يلتقى "بوتين" على هامش منتدى بطرسبورج

اخبار العالم-اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اخبار العالم : الأمم المتحدة: "جوتيريس" يلتقى "بوتين" على هامش منتدى بطرسبورج مصدر الخبر - اخبار العالم-اليوم السابع مع تفاصيل الخبر

الأمم المتحدة: "جوتيريس" يلتقى "بوتين" على هامش منتدى بطرسبورج
:


اخبار العالم اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى اليوم السابع (أ ش أ)

أعلن الناطق باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، أن الأمين العام أنطونيو جوتيريس سيجتمع مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين خلال منتدى بطرسبورج الاقتصادى الدولي.

وقال دوجاريك للصحفيين، وفقا لقناة "روسيا اليوم" الفضائية مساء أمس الأربعاء، إن: "هناك نية لعقد لقاء مع الرئيس فلاديمير بوتين ووزير الخارجية سيرجى لافروف، وربما مع قادة آخرين يشاركون فى المنتدى".

وأضاف أن "الأمين العام للأمم المتحدة سيلقى كلمة لدى وصوله إلى المنتدى، ومن ثم سيعود إلى نيويورك فى الثالث من الشهر القادم".

ويعتبر منتدى بطرسبورج الاقتصادى الدولى ساحة عالمية رائدة للقاءات بين رجال الأعمال ومناقشة القضايا الاقتصادية الرئيسية، ويعقد خلال الفترة من 1 إلى 3 يونيو المقبل تحت شعار "من أجل إيجاد موازنة جديدة فى الاقتصاد العالمي" فى مدينة بطرسبورج الروسية.

وكان يورى أوشاكوف نائب الرئيس الروسى أعلن فى وقت سابق للصحفيين أن المنتدى سيشارك فيه ممثلون عن 511 شركة أجنبية من 62 بلدا.

وتابع: "سيحضر أيضا رؤساء عدد من المنظمات الدولية مثل الأمم المتحدة والوكالة الدولية للطاقة الذرية وكذلك صندوق النقد الدولى ومنظمة الأمن والتعاون فى أوروبا".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية