اخبار العالم : نتنياهو يندد بمحاولة "انقلاب" على وقع تحقيقات قضائية تطاوله

اخبار العالم-اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار العالم اليوم أ ف ب

اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو مساء الأربعاء فى تل ابيب أن هناك حملة "من اليسار والصحافة تهدف إلى الاطاحة به عبر انقلاب"، وذلك خلال تجمع داعم له نظمه حزبه الليكود على خلفية تحقيقات قضائية تطاوله.

وقال نتنياهو وسط تصفيق الحاضرين أن "الصحافة استنفرت فى حملة ضد عائلتى وضدى لكنها استهدفتكم انتم الناخبين".

وقالت وسائل الإعلام إن أى رئيس وزراء سابق تعرض لتحقيق قضائى خلال توليه منصبه، لم ينظم تجمعا داعما له على هذا النطاق.

وهتف أكثر من ثلاثة الآف ناشط، وفق المنظمين، "بيبي" لقب نتنياهو، مرارا خلال القائه خطابه.

وازداد الضغط القضائى الجمعة على نتنياهو مع الإعلان أن أحد مساعديه السابقين وافق على التعاون مع القضاء فى قضيتى فساد.

وثمة تحقيق بشبهة أن نتنياهو تلقى فى شكل غير قانونى هدايا من اثرياء بينهم الملياردير الاسترالى جيمس باكر والمنتج فى هوليوود ارنون ميلشان.

ويسعى تحقيق اخر الى تحديد ما اذا كان حاول التوصل الى اتفاق سرى مع ناشر صحيفة "يديعوت احرونوت" من اجل تغطية ايجابية لانشطته مقابل مساعدته على الحد من عمليات صحيفة "اسرائيل اليوم" المنافسة ليديعوت.

وكرر نتنياهو الاربعاء ان "الشعب معنا" موجها الشكر الى الناشطين "الذين اتوا من كل انحاء البلاد"، وذلك فى حضور زوجته سارة التى يطاولها ايضا تحقيق بشبهة تزوير.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار العالم-اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية