اخبار روسيا اليوم - ماذا كان في جيب بوتين في صورته خلال الإجازة؟!

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

ماذا كان في جيب بوتين في صورته خلال الإجازة؟!

اخبار العالم اليوم Sputnik Алексей Никольский

علق الخبير نيكيتا لافرينوف( من العاملين في كلية  علوم التربة بجامعة موسكو الحكومية) على صورة الرئيس فلاديمير بوتين خلال إجازته في جنوب سيبيريا قبل أيام.

وقال لافرينوف إن رئيس الدولة كان يحمل في جيب سترته كما يبدو من الصورة، غصين شجيرة العنبية أو التوت الأسود البري.

تجدر الإشارة إلى أن الغصين المذكور أثار فضول مستخدمي الشبكات الاجتماعية بعد نشر صور رئيس الدولة خلال استجمامه في جنوب سيبيريا، وأخذ هؤلاء يتكهنون بنوع الغصين الموجود في الجيب الأيمن لسترة بوتين خلال عبوره أحد الانهار في زورق .

إقرأ المزيد

الرئيس فلاديمير بوتين

وقال نيكيتا لافرينوف معلقا:" إنه غصين شجيرة تنمو في منطقتنا – العنبية أو التوت البري الأسود. الأولى تنمو عند المستنقعات والثانية بين الأشجار الراتينجية".

ونوه الخبير بأنه من المستبعد أن يكون فلاديمير بوتين قد استخدم الغصين بهدف طرد الحشرات البرية الكثيرة في تلك المنطقة، لأن ثمار الشجرتين صالحة للأكل.

وذكر لافرينوف أنه يبدو في صورة الرئيس بوتين برفقة وزير الدفاع سيرغي شويغو، الحزاز الأبيض وبعض الطحالب.

المصدر: نوفوستي

ادوارد سافين

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية