اخبار اليوم - فقدان 3 مارينز وإنقاذ 23 إثر حادث طائرة أمريكية شرق أستراليا

CNN Arabic 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليوم - أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت قوات مشاة البحرية الأمريكية (المارينز)، السبت، عن فقدان 3 من عناصرها وإنقاذ 26 آخرين إثر "حادث مؤسف" لطائرة عسكرية أمريكية قبالة الساحل الشرقي لأستراليا.

وأكدت قوات المارينز أن عمليات البحث والإنقاذ ما زالت جارية عبر الطائرات والزوارق، بعد حادث طائرة عسكرية من طراز "MV-22 Osprey"، كان على متنها 26 عنصرا من المارينز، وجرى إنقاذ 23 منهم.

ووقع الحادث خلال تدريبات عسكرية مشتركة بين أمريكا وأستراليا. وقالت وزيرة الدفاع الأسترالية ماريس باين إنها اتصلت بنظيرها الأمريكي جيمس ماتيس وعرضت المساعدة "بأي شكل ممكن".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (CNN Arabic) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية