اخبار العالم : معارض للحكومة الفرنسية يعتدى بالضرب على نائبة بحركة ماكرون

اخبار العالم-اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار العالم اليوم كتب أحمد علوى

تعرضت نائبة بالحزب الحاكم فى فرنسا، أمس الأحد، لاعتداء بالضرب من شخص معارض لسياسة الحكومة، وذلك أثناء توزيعها لمنشورات بالضاحية الباريسية.

 

وكانت النائبة لوريان روسى 33 عاما توزع منشورات للحزب الرئاسى "الجمهورية إلى الأمام" فى سوق بلدة "بانيو" على بعد 9 كلم جنوب باريس، حين أصيبت بلكمة فى الوجه من هذا الشخص أثناء حديثها معه، والذى لم يبدو فى البداية بأنه يمكن أن يكون عدوانيا، وفقا لما ذكرته.

 

وأضافت النائبة أن أنصارا لحزبها أوقفوا هذا الشخص بعد محاولته الفرار، وتم تسليمه للشرطة للتحقيق معه.

 

وأعرب الرئيس إيمانويل ماكرون على تويتر، عن دعمه الكامل للوريان روسى التى تعرضت للاعتداء، بينما كانت تدافع عن قناعاتها، معتبرا أن "احترام النواب يعنى احترام الجمهورية"، كما توالت ردود الأفعال المنددة بهذا الحادث فى الأوساط السياسية المختلفة.

 

جدير بالذكر أن هذا الاعتداء ليس الأول من نوعه خلال الفترة الأخيرة، ففى يونيو الماضى خلال حملة الانتخابات التشريعية، تعرضت الوزيرة اليمينية السابقة ناتالى كوسيوسكو موريزيه للدفع فى سوق بباريس، وحكم على الجانى، وهو عمدة بلدة صغيرة، بالسجن أربعة أشهر مع وقف التنفيذ، وبدفع غرامة بقيمة 1500 يورو.

 

كما تعرض رئيس الوزراء الأسبق مانويل فالس فى يناير الماضى للصفع أثناء قيامه بجولة ميدانية كمرشح للانتخابات التمهيدية للحزب الاشتراكى المؤهلة للرئاسيات.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار العالم-اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية