اخبار العالم : الرئيس الكولومبى: لن نعترف بنتيجة التصويت المزمع عقده فى فنزويلا

اخبار العالم-اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار العالم اليوم بوجوتا (أ ش أ)

قال الرئيس الكولومبى خوان مانويل سانتوس، إن بلاده لن تعترف بنتيجة التصويت المزمع عقده الأحد، فى فنزويلا لانتخاب جمعية جديدة يخول لها إعادة صياغة الدستور.

وأضاف سانتوس- حسبما نقل راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) اليوم السبت، أن "الجمعية تفتقر إلى الشرعية ولهذا السبب لا يمكننا قبول النتيجة"، مؤكدا أننا مصرون على الحل السلمى للوضع فى فنزويلا .

وكان الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو قد دعا إلى إجراء التصويت بعد أن اكتسبت الاحتجاجات مناهضة لحكومته زخما فى مايو الماضى. فيما تتهمه المعارضة الفنزويلية بمحاولة إحكام قبضته على السلطة .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار العالم-اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية