اخبار العالم - ألمانيا: مرتكب اعتداء هامبورغ شاب في عمره 26 عاما من مواليد الإمارات العربية المتحدة

اخبار العالم و الشرق الاوسط -فرانس 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم أعلنت الشرطة الألمانية أن مرتكب الاعتداء بالسكين الجمعة في متجر بدينة هامبورغ (شمال) شاب في الـ 26 من العمر من مواليد الإمارات العربية المتحدة، موضحة أن العمل جار لتحديد الجنسية التي يحملها. ونقلت صحيفة "تاغشبيغل" الصادرة في برلين عن مصادر في أجهزة الأمن أن المعتدي وصل إلى البلاد بصفة لاجىء وأن الشرطة تعرفه بأنه إسلامي.

أعلنت الشرطة الألمانية أن مرتكب الاعتداء بالسكين الجمعة في سوبرماركت بمدينة هامبورغ (شمال) شاب في الـ 26 من العمر من مواليد الإمارات العربية المتحدة، موضحة أن العمل جار لتحديد الجنسية التي يحملها.

وأفاد عدد من الشهود أن المهاجم صرخ "الله أكبر"، إلا أن الشرطة "لا تزال غير قادرة بعد على التأكيد" بأنه إسلامي. ولكن صحيفة "تاغشبيغل" الصادرة في برلين نقلت عن مصادر في أجهزة الأمن أن المعتدي من مواليد العام 1991 والشرطة تعرف بأنه إسلامي، وقد وصل إلى البلاد بصفة لاجىء.

كما قدمت الشرطة حصيلة جديدة لضحايا الاعتداء موضحة أنه إضافة إلى الشخص الذي قتل (وهو ألماني في الخمسين من العمر)، أصيب خمسة أشخاص بجروح "بعضهم بحالة الخطر" هم امراة في الخمسين من العمر، وأربعة رجال أعمارهم 19 و47 و56 و57 عاما.

من جهة ثانية أصيب رجل في 35 من العمر بجروح بينما كان يحاول مع آخرين شل حركة المهاجم بعد أن لاحقوه في الشارع وتمكنوا من القبض عليه وتسليمه إلى الشرطة.

فرانس 24 / أ ف ب

نشرت في : 28/07/2017

  • قمة العشرين

    ألمانيا: مظاهرات مطالبة بسياسات أكثر إنصافا قبيل قمة العشرين في هامبورغ

    للمزيد

  • فرنسا

    مجموعة العشرين تجتمع في ألمانيا وسط مخاوف من أزمة تجارية مع إدارة ترامب

    للمزيد

  • هجرة

    اجتماع وزراء داخلية فرنسا وألمانيا وإيطاليا لبحث مساعدة روما على التعامل مع المهاجرين

    للمزيد

كل الأخبار

ترامب سيوقّع النص الذي يشدد العقوبات على روسيا

للمزيد

كيم جونغ-اون يؤكد ان "اراضي الولايات المتحدة بكاملها" باتت في مرمى صواريخ بلاده  

للمزيد

ترامب يعيّن جون كيلي امينا عاما جديدا للبيت الابيض

للمزيد

مناورة عسكرية اميركية كورية جنوبية مشتركة ردا على الصاروخ الكوري الشمالي

للمزيد

كل الأخبار

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار العالم و الشرق الاوسط -فرانس 24) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية