اخبار الشرق الاوسط | هذا ما قالته هيلاري كلينتون في مذكراتها عن بوتين!

الشرق الاوسط -العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار سوريا اليوم آخر تحديث: الجمعة 5 ذو القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م KSA 23:13 - GMT 20:13

هذا ما قالته هيلاري كلينتون في مذكراتها عن بوتين!

 قال ناشر مذكرات هيلاري #كلينتون التي تصدر في 12 سبتمبر أيلول ِإنها تتناول فيها محاولتهاالفاشلة للفوز بانتخابات #الرئاسة_الأميركية العام الماضي تحت اسم (وات هابند) وهو بيان أكثر منه سؤال.

وجاء في مواد دعائية أصدرتها دار نشر سايمون أند شوستر إن من بين الأمور التي قالت المرشحة الديمقراطية إنها حدثت التمييز ضدها بوصفها أول امرأة تترشح للرئاسة عن أحد الحزبين الرئيسيين في #الولايات_المتحدة و"الاعتداء الذي لم يسبق له مثيل على ديمقراطيتنا من قبل عدو أجنبي".

وشهد موظفون في #حملة_كلينتون وفي مقر #الحزب_الديمقراطي سرقة آلاف الرسائل الداخلية بالبريد الإلكتروني ونشرها على الإنترنت العام
الماضي. وقالت وكالات المخابرات الأمريكية إن أجهزة مخابرات روسية سرقت رسائل البريد الإلكتروني ضمن محاولة من الرئيس الروسي فلاديمير #بوتين لإضعاف فرص فوز كلينتون بالرئاسة.

ونفى بوتين الاتهامات وعبر الرئيس الأميركي دونالد #ترمب عن تشككه في النتائج التي توصلت إليها أجهزة المخابرات التي يشرف عليها.

وفي تغريدة اليوم الخميس قالت كلينتون "إن كتابة مذكرات ’ما حدث’ كان صعبا مثل ما نراه كل يوم ونحن نتقدم للأمام ونصد ما نتعرض له من هجمات. يحدوني أمل أن يحقق (هذا الكتاب) الفائدة المرجوة".

وكتبت كلينتون في مقدمة الكتاب "فيما مضى ولأسباب أحاول شرحها.. كثيرا ما شعرت أن علي أن أتوخى الحذر في العلن كأنني أسير على حبل مشدود بلا شبكة أسفله."

وعلى الرغم من أن استطلاعات الرأي توقعت فوز وزيرة الخارجية السابقة بالانتخابات في نوفمبر تشرين الثاني لم تحصل كلينتون إلا على 227 صوتا في المجمع الانتخابي مقابل 304 أصوات لترمب. لكنها فازت بالتصويت الشعبي بفارق نحو 2.9 مليون صوت عن ترمب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الشرق الاوسط -العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية