اخبار العالم - بوتين يثمن درونا طبيا "مزيلا للرجفان" خلال معرض "اينوبروم" الصناعي

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اخبار العالم - بوتين يثمن درونا طبيا "مزيلا للرجفان" خلال معرض "اينوبروم" الصناعي مصدر الخبر - روسيا اليوم العربية مع تفاصيل الخبر بوتين يثمن درونا طبيا "مزيلا للرجفان" خلال معرض "اينوبروم" الصناعي :

اخبار العالم اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى روسيا اليوم ?

جذب تصميم لجهاز طبي طائر، انتباه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال تفقده معرض اينوبروم الصناعي، المنعقد في مدينة يكاتيرينبورغ، بمشاركة أكثر من 640 مجموعة صناعية عملاقة من 20 بلدا.

وتتمثل وظيفة الدرون الطبي في نقل أجهزة إنعاش القلب والرئة والمستلزمات الطبية لفرق الإنقاذ، عن طريق الجو لتجاوز الاختناقات المرورية في المدن.

وصمم الجهاز فريق من المطورين من مختبر الفضاء الجوي التابع لمعهد موسكو للتكنولوجيا بالتعاون مع شركة "Altomedika" للأجهزة الطبية.

?

ووفقا لموقع "therunet.com"، لإجراء التشخيص لأحد المصابين، سيعمل هذا الدرون الطبي مع جهاز "مزيل الرجفان" لتوفير الأقطاب الكهربائية، علاوة على التعليمات التي يجب اتباعها.

إقرأ المزيد

ويمكن لجهاز "مزيل الرجفان" إجراء تخطيط كهربائي للقلب، وتنفيذ الإنعاش القلبي الرئوي، إذا دعت الحاجة في ذلك. ويعمل الجهاز في الوضع اليدوي أو التلقائي وتبلغ مسافة الرحلة التي يمكن أن يقطعها الدرون 50 كم مع إمكانية نقل المخدر والمواد الحيوية بالإضافة إلى كاميرا وسماعة للصوت لأخذ المشورة عبر التواصل مع الأطباء عن بعد.

المصدر: therunet.com

إياد قاسم

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية