اخبار العالم : شرطى أمريكى يقتل مواطنة أسترالية بالرصاص فى مدينة منيابوليس

اخبار العالم-اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار العالم اليوم رويترز

قالت السلطات الأمريكية، إن شرطيا من مدينة منيابوليس، أطلق النار على أسترالية فأرداها قتيلة، مطلع الأسبوع، وذكرت رئيسة بلدية المدينة، أنها حزينة ومنزعجة للغاية بسبب الحادث، ووعدت بإجراء تحقيق شامل.

وقالت رئيس البلدية، بيتسى هودجز، "كلنا نريد أن نعرف أكثر، أريد أن أعرف أكثر عن الواقعة".

وعادة ما يكون رجال الشرطة فى منيابوليس، مزودين بكاميرات مثبتة فى أجسامهم خلال الدوريات، لكن الكاميرات لم تكن تعمل خلال الحادث، وقالت هودجز، "لدى الكثير من الأسئلة مثل لماذا لم تكن الكاميرات تعمل؟".

وذكرت الشرطة أنها تلقت مكالمة استغاثة يوم السبت، وقال مسئول كبير بالشرطة، إنه خلال تعامل رجال الشرطة مع الواقعة أطلق شرطى النار، وتوفيت امرأة جراء إطلاق الرصاص.

وذكرت شرطة منيابوليس، فى بيان، أن المكالمة كانت تتعلق بهجوم محتمل، وأن فى مرحلة ما أطلق شرطى النار من سلاحه، فأصاب امرأة إصابة قاتلة.

ولم تحدد الشرطة هوية المرأة، لكن وسائل إعلام من بينها "نيويورك تايمز"، قالت إن اسمها "جوستين داموند"، وعمرها 40 عاما.

ونقلت "نيويورك تايمز"، عن وسائل إعلام استرالية، أن "داموند"، وهى من سيدنى، مخطوبة لأمريكى، وكان يعتزمان الزواج فى أغسطس.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار العالم-اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية