اخبار العالم - بالفيديو.. كارباخ الأذربيجاني يمطر شباك سامترديا الجورجي بالأهداف

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم AFP SAKIS MITROLIDIS

وضع كارباخ أغدام الأذربيجاني قدما له في الدور التمهيدي الثالث المؤهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه الساحق على ضيفه سامترديا الجورجي بخماسية، في لقاء الذهاب.

ووضع الأذربيجاني أفران اسماعيلوف فريقه في المقدمة بهدف سريع سجله، في الدقيقة العاشرة، من ضربة جزاء. وعزز زميله المهاجم الجنوب إفريقي، دينو ندلوفو، تقدم كاراباخ، بإحرازه هدفين متتاليين، عند الدقيقتين (37، و 45 ضربة جزاء). وأضاف الهايتي، وايلد-دونالد غوريه، الهدف الرابع، بحلول الدقيقة 83، ومن ثم اختتم الإسباني، ميتشيل، خماسية الفريق الأذربيجاني، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

?

وبات فريق كارباخ قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى الدور الثالث والأخير المؤهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا  لكرة القدم "تشامبيونز ليغ"، بينما سيحتاج الفريق الجورجي إلى تحقيق معجزة كروية، ليعوض هذه الخسارة الساحقة، بالرغم من أن مباراة الإياب ستقام على أرضه.      

المصدر: "سبورتبوكس"

نايف الكوردي

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية