اخبار الكويت اليوم : «المباني» تكرم الإدارة العامة للإطفاء

اخبار الكويت -القبس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الكويت اليوم وليد الشريعان يكرم خالد المكراد وإلى جانبه جمال البليهيص

محرر القبس الإلكتروني 11 يوليو، 2017


قامت شركة المباني ممثلة بالرئيس التنفيذي وليد خالد الشريعان وممثلين عن إدارة الأﭬنيوز بزيارة الى الإدارة العامة للإطفاء، تقديرا لجهودهم المتواصلة في الوقاية من أخطار الحريق ،والتعامل مع مختلف الحوادث ومن ضمنها الحريق الذي حدث في موقع إنشاء مشروع توسعة الأﭬنيوز مؤخرا، وتمت السيطرة عليه بشكل سريع ولم يسفر عن أية خسائر مادية.
وكان في استقبال الوفد الفريق خالد المكراد مدير عام الإدارة العامة للإطفاء وعدد من قياديي الإدارة، الذين ثمنوا بدورهم الزيارة مؤكدين حرصهم الدائم على وقاية كل المنشآت والمرافق المختلفة من أي نوع من حوادث الحريق.
وتوجه الشريعان بالشكر الخاص لرجال الإطفاء المخلصين مؤكدا دورهم في دعم ومساندة أجهزة الدولة المختلفة، حيث يعتبرون مثالا يحتذى به في هذا الجانب، مشيرا الى سرعة استجابتهم وبراعتهم في مكافحة الحريق الذي لن يؤثر بدوره على سير عمل المرحلة الرابعة.
وأكد الشريعان حرص شركة المباني على تطبيق جميع المعايير الخاصة بالسلامة والوقاية، مشيرا الى استعداد الشركة للتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء بشكل متواصل للمحافظة على هذه الشروط وتطويرها حسب المعايير المحلية والعالمية.
يذكر أن المراكز التي شاركت في إطفاء حريق التوسعة كل من مركز الشويخ الصناعية للإطفاء، مركز الشهداء للإطفاء، مركز العارضيه، مركز الإسناد، مركز صبحان، ومركز السالمية الجنوبي للإطفاء الى جانب وزارة الداخلية وإدارة الطوارئ الطبية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الكويت -القبس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية