كونواي: ترامب لن يوجه تهماً لكلينتون.. وبإمكانه مساعدتها على "التعافي"

CNN Arabic 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم العاجلة | كيليان كونواي/ مديرة حملة ترامب: أعتقد أنه عندما يكون الرئيس المنتخب هو من يقود حزبك أيضاً الآن ويقول لك حتى قبل أن يتم تنصيبه بأنه لا يود أن يوجه اتهامات، فهذا يبعث برسالة ولهجة ومضمون قوي إلى الأعضاء. وأعتقد أنه لا يزال على هيلاري كلينتون أن تواجه حقيقة أن غالبية الأمريكيين لا يجدونها أمينة وجديرة بالثقة، لكن إن كان بإمكان دونالد ترامب مساعدتها في التعافي فهذا شيء جيد. أعتقد أنه يفكر في الكثير من الأمور بينما يستعد لأن يصبح رئيساً للولايات المتحدة وما حدث في الانتخابات ليس واحداً منها. 

المذيع: أعرف أنني ذكرت أنني سمعت دونالد ترامب يقول هذا مراراً في حملاته الانتخابية لكنني أريد منكم أن تسمعوا بعض الأمثلة فقط التي وجدناها. 

ترامب: قد تكون هيلاري كلينتون أكثر شخص فاسد يسعى لرئاسة الولايات المتحدة 

ترامب: إنها ملتوية، لا يوجد شك في ذلك. 

ترامب: ستخضع هيلاري كلينتون للتحقيق لوقت طويل جداً بسبب جرائمها العديدة ضد أمتنا وشعبنا وديمقراطيتنا ومن المحتمل أنها ستنتهي بمحاكمة جنائية.

الخبر : كونواي: ترامب لن يوجه تهماً لكلينتون.. وبإمكانه مساعدتها على "التعافي" تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :CNN Arabic

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

كونواي: ترامب لن يوجه تهماً لكلينتون.. وبإمكانه مساعدتها على "التعافي"

ملخص الخبر : قالت مديرة حملة انتخاب دونالد ترامب، كيليان كونواي، إن الرئيس المنتخب قرر عدم توجيه تهم ضد هيلاري كلينتون....
من قسم : أخبار العالم
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق