اخبار الكويت اليوم : تغريدات الحربش أعادت حماد إلى التحقيق!

اخبار الكويت -القبس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الكويت اليوم أحمد عبدالستار وحمد الخلف |

تجدد التراشق بين النائبين جمعان الحربش وسعدون حماد بعد أن رد الأخير على أن لجنة التحقيق في تجاوزات المكاتب الصحية ستحقق في كل المكاتب، وترفع تقريرها إلى المجلس.
وكشفت مصادر نيابية أنه كان هناك اتفاق غير معلن بين أعضاء لجنة التحقيق على استبعاد عضوي اللجنة سعدون حماد وأسامة الشاهين من السفر مع اللجنة للتحقيق في تجاوزات مكتب ألمانيا الصحي.
وأشارت المصادر إلى أن حماد عدل عن موافقته على هذا الاتفاق بعد التغريدة التي كتبها الحربش بشأن الموضوع، وأصرَّ على السفر ضمن وفد اللجنة.
إلى ذلك، أعلن النائب د. عودة الرويعي عن حضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس الصالح إلى مكتب المجلس اليوم، ليوضح للنواب حقيقة صرف الحكومة مبلغ الـ3.8 مليارات دينار الذي يدور حوله اللغط. وقال الرويعي: «لسنا بصدد الدفاع عن الحكومة في اللغط الدائر حول القضية، بل نطالبها بتوضيح هذا الأمر».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الكويت -القبس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية