اخبار الكويت اليوم : روني: إيفرتون ليس مأوى عجزة!

اخبار الكويت -القبس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الكويت اليوم أكد الهداف التاريخي للمنتخب الإنكليزي في كرة القدم واين روني أن ايفرتون «ليس مأوى عجزةط، وذلك بعد عودته الى نادي بداياته الذي تركه قبل 13 عاما بحثا عن الألقاب مع مانشستر يونايتد.
وحسم روني الأحد مسألة عودته الى الفريق، الذي تركه عام 2004 وهو في الثامنة عشرة من عمره، للالتحاق بفريق «الشياطين» مقابل 27 مليون جنيه استرليني (35 مليون دولار).
ويرى روني الذي أصبح مهمشا في يونايتد منذ قدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الصيف الماضي ما تسبب أيضا باستبعاده عن تشكيلة المنتخب الإنكليزي، أن باستطاعته قيادة ايفرتون الى الفوز بالألقاب التي غابت عنه منذ 1995، حيت توج بطلا لمسابقة الكأس الإنكليزية.
وأكد أفضل هداف في تاريخ مانشستر يونايتد «أنا لست قادما الى مأوى عجزة. أريد اللعب وتحقيق النجاحات. شعوري جيد. لست في كامل لياقتي البدنية في الوقت الحالي، لكنني سأتحسن تدريجيا في الأسابيع القليلة المقبلة».
وتابع خلال تقديمه أمس الأول (الإثنين) لوسائل الاعلام في ملعب غوديسون بارك «أنا متحمس. أعتقد أنه الوقت المناسب وأنا مستعد».

إحباط
واعترف روني في مايو بأنه يشعر بالإحباط بسبب تهميشه في يونايتد حيث لعب أساسيا في 15 مباراة فقط في الدوري الممتاز الموسم الماضي.
ويأمل في أن يحصل على المزيد من الوقت في أرضية الملعب من خلال الانتقال الى ايفرتون، الذي تخلى ليونايتد عن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في صفقة ضخمة بلغت 85.5 مليون يورو، وذلك بهدف العودة الى المنتخب الوطني والمشاركة معه الصيف المقبل في مونديال روسيا بعد أن فقد مكانه وشارة القائد تحت إدارة المدرب الجديد غاريث ساوثغيت.
وأكد روني أنه لا يمكنه التفكير بالمنتخب الوطني إلا إذا كان يلعب بشكل جيد مع ناديه الجديد-القديم، مضيفا: «تركيزي منصب على ايفرتون، على اللعب بشكل جيد مع ايفرتون. إذا نجحت في ذلك، فسيكون أمام غاريث ساوثغايت قرار ليتخذه، إن كان استدعائي مجددا الى المنتخب من عدمه».
وواصل «آمل أن تكون عروضي جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لايفرتون، وفي حينها لن يتمكن (ساوثغايت) من تجاهلي» .  (لندن – ا.ف.ب)

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الكويت -القبس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية