اخبار الشرق الاوسط - الخارجية المصرية: لم يعد مقبولا ضم التحالف الدولي ضد "داعش" دولا تدعم الإرهاب

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم @MfaEgypt

المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية

قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، الثلاثاء، إنه لم يعد مقبولا أن يضم التحالف الدولي دولا داعمة للإرهاب.

وكتب المتحدث الرسمي عبر حسابه على موقع التدوينات "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "الوفد المصري يلقي كلمة مصر أمام التحالف الدولي ضد "داعش".. ومصر تؤكد: لم يعد مقبولا أن يضم التحالف دولا داعمة للإرهاب أو تروج لخطابه في إعلامها".

وبدأت بعد عصر اليوم الثلاثاء، في العاصمة الأمريكية، واشنطن، اجتماعات التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش"، والتي تستمر لمدة 3 أيام، بمشاركة مصر، ممثلة في وزارة الخارجية.

وقال أبو زيد، إن الوفد المصري سيشارك في اجتماعات مجموعة الاتصال الاستراتيجي بالتحالف الدولي ضد "داعش"، واجتماعات كبار المسؤولين المعنيين بمكافحة الإرهاب بالدول أعضاء التحالف.

وأوضح أن اجتماع مجموعة العمل المعنية باستراتيجية الاتصال ومكافحة الفكر المتطرف التابعة للتحالف ينعقد هذه المرة بعد تطورات هامة وخطيرة شهدها ملف مكافحة الإرهاب على المسرح الدولي.

المصدر: اليوم السابع

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية