اخبار العالم - الإسبانية موغوروزا تسقط الروسية كوزنيتسوفا في ويمبلدون

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم AFP Daniel LEAL-OLIVAS

الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا

واصلت الإسبانية غاربين موغوروزا، مسيرتها المظفرة في بطولة ويمبلدون الإنجليزية للتنس، بفوزها في الدور ربع النهائي على الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا، المرشحة السابعة للقب.

واحتاجت النجمة الإسبانية، المصنفة 14، لساعة و15 دقيقة، لتنهي مشوار المخضرمة الروسية في البطولة، بفوزها عليها، بمجموعتين نظيفتين، بواقع (6-3 و6-4).

وتواجه موغوروزا المتوهجة (التي أقصت في الدور الرابع المصنفة أولى عالميا الألمانية أنجليك كيربر)، في المربع الذهبي، الفائزة من المواجهة التي ستجمع في وقت لاحق اليوم، السلوفاكية ماغدلينا ريباريكوفا بالأمريكية كوكو فاندفيغه.

المصدر: rsport.ru

عمر بيكضاض

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية