اخبار الشرق الاوسط - السفارة القطرية في موسكو تنفي لـ RT منح قطر مهلة 3 أيام للدول المقاطعة

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

السفارة القطرية في موسكو تنفي لـ RT منح قطر مهلة 3 أيام للدول المقاطعة

اخبار العالم اليوم نفت السفارة القطرية في موسكو لقناة RT أنباء تناقلتها وسائل إعلام حول كون قطر منحت الدول المقاطعة مهلة 3 أيام، لتلبية شروطها، ملوحة بالخروج من مجلس التعاون الخليجي.

وأكدت السفارة القطرية للقناة اليوم الثلاثاء "عدم صحة الخبر"، مشيرة إلى أنه "كاذب ومفبرك، فلم يصدر عن وزير خارجية قطر أي رسالة أو تصريح حول منح دول الحصار مهلة 3 أيام".

وأعربت السفارة عن أسفها "من استمرار وسائل إعلام دول الحصار في نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة والتلفيقات، التي تعتبر جزءا من الحملة الإعلامية التحريضية ضد قطر".

يذكر أن وسائل إعلام تحدثت عن أن وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أرسل خطابا إلى الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبداللطيف بن راشد الزياني، يتضمن شروط الدوحة للبقاء في المجلس.

وأضافت الوسائل أن رئيس الدبلوماسية القطرية قال في رسالته: "إن دولة قطر تمهل الدول المقاطعة الخليجية ثلاثة أيام من تاريخ إرسال هذه الرسالة لرفع الحصار عن قطر وتعويض الخسائر السياسية والاقتصادية الواردة عليها وعلى شعبها الغالي، وبعد إكمال هذه المهلة سنعلن رسميا خروجنا من مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ولن نلتزم بقراراته السابقة واللاحقة".

إقرأ المزيد

وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني

المصدر: RT

علي جعفر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية