اخبار العالم - موسكو وطهران تؤكدان أهمية التزام كافة الأطراف باتفاق إيران النووي

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

موسكو وطهران تؤكدان أهمية التزام كافة الأطراف باتفاق إيران النووي

اخبار العالم اليوم Sputnik Ilya Pitalev

عراقجي وريابكوف.. صورة أرشيفية

أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، ونائبي وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي ومجيد تخت روانجي خلال مباحثات بطهران أهمية الالتزام بالاتفاقات الخاصة ببرنامج إيران النووي.

وأشار بيان صادر عن وزارة الخارجية الروسية الثلاثاء إلى أن الجانبين بحثا تنفيذ خطة العمل المشتركة حول برنامج إيران النووي وكذلك قضايا الأمن الدولي.

إقرأ المزيد

سيرغي ريابكوف

وأكد البيان أن إيران تنفذ التزاماتها الخاصة بملفها النووي، مشيرا إلى أن الوكالة الدولية للطاقة الذرية تؤكد ذلك باستمرار.

وأضافت الخارجية الروسية في بيانها: "روسيا وإيران ركزتا على أهمية الحفاظ على الاتفاقات وأشارتا إلى فعالية هذه الآلية من ناحية ضمان الأمن الإقليمي والعالمي وكذلك نظام عدم انتشار السلاح النووي".

وأكد الجانبان، بحسب بيان الخارجية الروسية، أن نجاح تنفيذ خطة العمل المشتركة يتوقف في الأمد الطويل على تنفيذ كافة الأطراف والجهات المعنية التزاماتها.

المصدر: وكالات

ياسين المصري

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية