اخبار الشرق الاوسط - الجيش اللبناني يقتل إرهابيين اثنين في عرسال

روسيا اليوم العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

الجيش اللبناني يقتل إرهابيين اثنين في عرسال

اخبار العالم اليوم AFP JOSEPH EID

أعلن الجيش اللبناني الثلاثاء تصفية إرهابيين سوريين اثنين وتوقيف ثلاثة آخرين، وضبط عبوات ناسفة في مداهمة وكر لمجموعة إرهابية في بلدة عرسال شرق لبنان.

وذكرت قيادة الجيش اللبناني، أن الخلية الإرهابية المذكورة كانت تخطط لأعمال إرهابية في لبنان وأن مداهمة وكرها أوكلت لجهاز المخابرات.

وورد في بيان صادر عن الجيش اللبناني: "لدى محاولة أفراد المجموعة الإرهابية مقاومة القوة المداهمة، تصدى لهم عناصر الدورية ما أدى إلى مقتل إرهابيين اثنين تبين أنهما سوريان يدعيان ياسر الغاوي، وعاطف الجارودي".

وجاء في البيان، أن القوة المداهمة "تمكنت من توقيف ثلاثة آخرين متورطين في نشاط الخلية المذكورة وضبط سبع عبوات معدة للتفجير وحزام ناسف و50 كيلوغراما من المواد المستخدمة في تصنيع المتفجرات، بالإضافة إلى عدد من القنابل اليدوية والصواعق اللازمة لها، وأن الغاوي المقتول كان العقل المدبر لتفجيري رأس بعلبك" في مايو الماضي.

"الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية، أعلنت في وقت سابق من اليوم عن تصفية الغاوي واعتقال مشبوهين وضبط أسلحة وقذائف في عملية نوعية للجيش اللبناني نفذها في عرسال.

المصدر: وكالات

صفوان أبو حلا

إقرأ المزيد

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (روسيا اليوم العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية