اخبار الرياضة العالمية - بوجبا يحاور لوكاكو: النار والماء للفوز بالألقاب.. ونعلم ما سنفعله فيما هو قادم

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة العالمية اليوم أجرى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد حوارا مع زميله الجديد روميلو لوكاكو، وتحدثا خلاله عن أهدافهما للموسم المقبل ومتى بدأت صداقة الثنائي.

وأعلن مانشستر يونايتد يوم الإثنين عن ضم لوكاكو رسميا من إيفرتون، وكشفت تقارير صحفية عن أن قيمة الصفقة تقدر بـ75 مليون جنيه إسترليني مع 15 مليون أخرى كإضافات. (طالع التفاصيل)

وينقل لكم FilGoal.com كل ما دار في الحوار بين الثنائي.

من فضلك انتظر حتى يتم تحميل الحوار عبر أداة Playbuzz.

وكانت المباراة التي تقابل بها الثنائي هي مواجهة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2011-2012 وكان كلاهما يجلس على مقاعد البدلاء، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة العالمية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية