اخبار الرياضة العالمية - صن – جيرو باق مع أرسنال؟ مرسيليا يتجه لضم مهاجم سيتي  

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة العالمية اليوم دخل نادي مرسيليا سباق ضم ويلفريد بوني مهاجم مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حسبما أوضحت صحيفة "صن" البريطانية.

وأشار تقرير الصحيفة الإنجليزية أن المهاجم قد فشل مع سيتي منذ انضمامه قادما من سوانزي في شتاء 2015 بمبلغ 32.3 مليون يورو.

ولعب بوني لستوك سيتي خلال الموسم المنصرم على سبيل الإعارة بمقابل مادي بلغ 2.35 مليون يورو، إلا أنه لم يقدم الإضافة القوية للفريق الإنجليزي، وسجل هدفين في 11 مباراة شارك بها.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت مرسيليا بضم أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال، إلا أن أرسين فينجر مدرب الفريق أقنع لاعبه أن له خطط له.

واستندت بعض التقارير التي أشارت إلى اتجاه مرسيليا لضم بوني نظرا لأن سعره سيكون أقل من جيرو، إضافة إلى أن النادي الفرنسي ليس متأكدا بعد من إمكانية رحيل الدولي الفرنسي عن صفوف أرسنال.

ولعب بوني صاحب الـ28 عاما لسيتي في 46 مباراة بكل المسابقات منذ انضمامه إليه، وسجل خلالها 11 هدفا وصنع 7 أخرين.

وشارك جيرو مع أرسنال في الموسم المنصرم في 40 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 16 هدفا وصنع 7 أخرين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة العالمية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية