نيمار مهدد بالسجن لمدة خمس سنوات بتهمة الاحتيال

CNN Arabic 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم العاجلة | دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- طالبت شركة برازيلية تملك جزءا من حقوق انتقال اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من نادي سانتوس إلى برشلونة، بحبس نيمار لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى مطالبتها بحبس رئيس النادي لحالي، جوزيب ماريا بارتوميو، وسلفه، ساندرو روسيل كذلك، وفقا لما تناقلته الصحافة الإسبانية الأربعاء.

وقدمت الشركة دعوى قضائية بحق النادي الكتالوني، زاعمة أنها لم تحصل على كامل مستحقاتها من صفقة اللاعب البرازيلي، ومطالبة بسجن نيمار ووالده لمدة خمس سنوات متهمة إياهما بالمشاركة في عملية الاحتيال عليها.

ولم تكتفي المؤسسة بالمطالبة بحبس نيمار، بل دعت المحكمة  إلى سجن رئيس نادي برشلونة الحالي، جوزيب ماريا بارتوميو، وسلفه ساندرو روسيل، لمدة ثمانية أعوام، في نفس القضية.

أما الخيار البديل عن السجن، فهو دفع مبلغ وقدره 195 مليون يورو كتعويض للشركة التي تدعى "DIS"، في حال ربحت القضية.

يذكر أن النادي كان قد وافق على دفع 5.5 مليون يورو للسلطات الإسبانية المسؤولة عن الضرائب، بسبب عدم قانونية انتقال نيمار على الصعيد الضريبي.

الخبر : نيمار مهدد بالسجن لمدة خمس سنوات بتهمة الاحتيال تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :CNN Arabic

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

نيمار مهدد بالسجن لمدة خمس سنوات بتهمة الاحتيال

ملخص الخبر : طالبت شركة برازيلية تملك جزءا من حقوق انتقال اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من نادي سانتوس إلى برشلونة، بحبس نيمار لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى مطالبتها بحبس رئيس النادي لحالي، جوزيب ماريا بارتوميو، وسلفه، ساندرو روسيل كذلك، وفقا لما تناقلته الصحافة الإسبانية الأربعاء....
من قسم : الرياضة العالمية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق