اخبار الرياضة العالمية - روني: كنت محبطا.. وغادرت يونايتد في الوقت المناسب

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة العالمية اليوم يرى واين روني مهاجم مانشستر يونايتد المنتقل حديثا لإيفرتون أنه ترك الشياطين الحمر في الوقت المناسب، معللا أسباب رحيله.

وأعلن نادي إيفرتون رسميا عن ضم واين روني مهاجم مانشستر يونايتد بعقد يمتد لعامين.

وتحدث واين روني عن أسباب رحيله من يونايتد قائلا: "لقد كنت محبطا، إنها المرة الأولى في مشواري الكروي التي لا ألعب فيها باستمرار.. فأنا بحاجة للعب كرة القدم".

وأضاف "كنت محبطا ولكنني قائد الفريق وعلي الحفاظ على الروح الإيجابية بالفريق".

وواصل "لقد استمتعت بوقتي مع يونايتد، ولكنني كنت بحاجة للعب المزيد من المباريات، لم أكن ألعب في كثير من الأحيان الموسم الماضي، وأنا أعلم أنني أكون في أفضل حالاتي عندما ألعب باستمرار".

وانضم روني إلى مانشستر يونايتد قادما من إيفرتون في صيف 2004.

واستمر روني "الأمور كانت صعبة ولكن هذه هي كرة القدم، وهناك بعض اللاعبين يقبلون المشاركة على فترات متباعدة".

واختتم "بالنسبة لي، أحب اللعب دائما وهذا ما أريد القيام به، وتحدثت مع جوزيه مورينيو وكان الوقت المناسب لي للرحيل واللعب في مكان آخر".

وتوج الدولي الإنجليزي مع يونايتد بخمسة ألقاب دوري إنجليزي وبطولة كأس اتحاد إنجليزية وثلاثة ألقاب كأس رابطة إنجليزية وأربع بطولات درع خيرية ولقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الأوروبي ولقب كأس العالم للأندية.

وكان الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا قد لعب بقميص إيفرتون 77 مباراة في كل المسابقات سجل خلالها 17 هدفا في الفترة من 2002 وحتى 2004، ولعب أساسيا في الدوري الإنجليزي وهو في الـ16 من عمره.

وشارك روني خلال 13 عاما مع مانشستر يونايتد في 559 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 253 هدفا وصنع 145 أخرين.

وأعلن مانشستر يونايتد في وقت سابق عن ضم روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، وأشارت تقارير صحفية إلى أن روني قد يكون جزء من الصفقة.

طالع أيضا:

لماذا فضل يونايتد ضم لوكاكو "خطة مورينيو صنعت له خصيصا"

بالفيديو – شاهد فرحة بوجبا بعد اقتراب لوكاكو من يونايتد

5 اختيارات أمام تشيلسي لاحتواء "غضب كونتي" بسبب لوكاكو

لوكاكو يتحدث عن يونايتد "الأكبر في العالم".. وحلمه باللعب مع مورينيو ودور بوجبا

7 أشياء ستحدث بطريقة مختلفة إن انضم لوكاكو إلى مانشستر يونايتد

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة العالمية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية