اخبار الرياضة العالمية - مورينيو عن إصابة بوجبا: قد يغيب لعدة أسابيع

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة العالمية اليوم أعرب جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عن قلقه من غياب اللاعب بول بوجبا عن المباريات لفترة عقب الإصابة التي تعرض لها أمام بازل يوم الثلاثاء.

وأوضح مورينيو في تصريحات لقناة يونايتد الرسمية:"عرفت من الأطباء أنها إصابة عضلية وبواقع خبرتي فإن تلك الإصابات تمنع اللاعبين من ممارسة كرة القدم لعدة أسابيع".

وأكمل "أعتقد إنها إصابة بشد في عضلات الفخذ".

وأردف "بوجبا لن يكون متاحا في مباراة الأحد أمام إيفرتون لكننا لن نبكي فلدينا أندير هيريرا ومروان فيلايني ومايكل كاريك ونيمانيا ماتيتش، قائمتنا جاهزة لتعويض الإصابات أو الإيقافات".

وأصيب بوجبا خلال فوز يونايتد على بازل 3-صفر في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف يونايتد نظيره إيفرتون يوم الأحد المقبل على ملعب أولد ترافورد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقد مورينيو طريقة "البلايستيشن" التي استخدمها لاعبو فريقه بعد التقدم على الفريق السويسري بهدفين في المباراة. (طالع التفاصيل)

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة العالمية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية