اخبار الرياضة العالمية - فينجر يعترف: نعم أرسنال أراد التعاقد مع ليمار

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة العالمية اليوم اعترف أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزي بأن فريقه أراد التعاقد مع توماس ليمار لاعب موناكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال فينجر في تصريحاته لـ"تيلي فوت": "نعم أرادنا التوقيع مع ليمار، وقدمنا 100 مليون يورو له، لكنه قرر البقاء مع موناكو".

وأكمل "سنعود مرة أخرى لموناكو من أجل التعاقد معه".

أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال يرفض تجديد عقده حتى الآن مع الفريق، وسينتهي عقده مع الفريق اللندني بنهاية الموسم الحالي.

المهاجم التشيلي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لمانشستر سيتي الإنجليزي، لكن أرسنال رفض اتمام الصفقة في اليوم الأخير من الانتقالات، ويبدو من حديث فينجر أن سبب الرفض يأتي لقرار ليمار بالبقاء مع فريق الإمارة.

ويحق لسانشيز الانتقال لأي نادي مجانا في الموسم المقبل.

ليمار صاحب الـ21 عاما لعب 94 مباراة مع موناكو سجل فيها 19 هدفا وصنع 24.

وانتقل ليمار إلى موناكو صيف 2015 قادما من فريق كان الفرنسي مقابل 4 ملايين يورو.

أرسنال أبرم صفقتين فقط في فترة الانتقالات الصيفية، الأولى كانت سعيد كولاسيناك الظهير البوسني من نادي شالكة الألماني في صفقة انتقال حر، والثانية كانت أليكسندر لاكازيت المهاجم الفرنسي لنادي ليون.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة العالمية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية