اخبار الرياضة العالمية - وكيل وردة لـ في الجول: كوبر نصحه بالدوري البرتغالي.. ولا يفكر في أموال الخليج

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة العالمية اليوم كشف ممدوح عيد وكيل عمرو وردة اللاعب المصري المنتقل حديثا إلي صفوف نادي فرينسيي البرتغالي عن أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر هو من نصحه بتفضيل العرض البرتغالي.

وأعلن نادي فيرينسي البرتغالي أمس الثلاثاء ضم الدولي المصري عمرو وردة جناح باوك لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال ممدوح عيد لـFilGoal.com: "وردة كان يمتلك عروضا من بلجيكا وسويسرا إلا أن كوبر وأعضاء الجهاز الفني طالبوه باللعب في البرتغال، لأنهم يرون الدوري البرتغالي أكثر إفادة له ولمنتخب مصر".

وأوضح "الدوري البرتغالي خامس أقوى دوري في أوروبا بعد الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني وأفضل من الدوري اليوناني، بدليل أن 3 فرق منه تشارك في دوري الأبطال بينما يشارك فريقان فقط من اليونان".

وأضاف وكيل وردة "فكرنا جيدا قبل اتخاذ القرار واخترنا فيرينسيي عن اقتناع تام، فهو أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن وكان يحتاج لنقطة واحدة لكي يشارك في الدوري الأوروبي والنادي لديه مشروع طموح لكي يصبح هيئة أوروبية كبيرة ووردة ارتاح كثيرا لمسؤوليه وطريقتهم في الحوار والعمل ولديه طموح أن يحقق مع الفريق شيئا هاما في الدوري البرتغالي".

وعن العروض الخليجية، قال ممدوح عيد: "وردة لا يفكر مطلقا في ترك أوروبا والعودة إلي الشرق الأوسط لأنه من المعروف أن الكرة أقوى في أوروبا عن أي دوري عربي أو خليجي، وهو لا يضع حاليا المال في حساباته بقدر أن يكون لاعبا كبيرا ويصنع تاريخا ومجدا لنفسه وأيضا يضيف لنفسه ولمنتخب مصر الذي يضعه دائما في حساباته".

ثم أتم "فرينسيي خطوة مهمة لوردة نحو الصعود إلي مرحلة جديدة، وهذا الموسم محوري له في أوروبا لكي ينتقل إلي ناد عريق بعد أن يقدم أوراق اعتماده بشكل جيد في البرتغال".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة العالمية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية