اخبار الرياضة العالمية - رئيس برشلونة يعلنها لأول مرة: نعم.. نيمار قد يرحل لباريس سان جيرمان

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة العالمية اليوم منعطف جديد في الأزمة الأكبر في سوق الانتقالات. هنا نتحدث عن نيمار دا سيلفا وحديث رئيس برشلونة الذي كشف ولأول مرة بشكل رسمي أنه "من الممكن أن يرحل".

رغبة في الرحيل ثم موافقة على الشروط الشخصية للانضمام إلى باريس سان جيرمان. ثم خطوة مقبلة بتفعيل الشرط الجزائي بقيمة 222 مليون يورو. أزمة نيمار مع برشلونة تُغطي على كل أخبار الانتقالات في العالم.

لما لا ونحن هنا نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم، نيمار دا سيلفا.

برشلونة لم يُخرج أي تصريحات رسمية منذ بداية أخبار نيمار. فقط المدرب يؤكد أن اللاعب مستمر وكذلك جيرارد بيكيه وغيره من اللاعبين.

لكن ولأول مرة خرج جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة ليتحدث عن نيمار.

وقال بارتوميو: "نعم، نيمار من الممكن أن يرحل عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان".

وأضاف خلال حواره مع ESPN "نريد من نيمار أن سيتمر معنا ولكن إذا أراد الرحيل وأراد الانضمام إلى باريس سان جيرمان، فسنحصل على الشرط الجزائي بالكامل".

وأوضح "سنحصل من باريس سان جيرمان على الشرط الجزائي بالكامل حتى أخر بيزيتا". (العملة الإسبانية).

الشرط الجزائي الذي نتحدث عنه هنا هو 222 مليون يورو! مبلغ سيكتب صفحات جديدة تماما في كتاب التاريخ وسيغير معالم سوق الانتقالات في العالم أجمع.

كيف سيتصرف برشلونة إذا رحل نيمار؟ يُجيب رئيس النادي: "لن أقول وأحدد أسماء بعينها".

وأردف "ولكن إذا رحل نيمار بسبب رغبته في عدم الاستمرار معنا، سنتعاقد مع الخيارات الأفضل في سوق الانتقالات".

اسم برشلونة يرتبط دائما بالبرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول وكذلك دخل النادي الإسباني في مفاوضات مع كيليان مبابي جوهرة موناكو.

نيمار انضم إلى برشلونة قادما من سانتوس البرازيلي في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ولعب للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

إذاعة "أر إم سي" الفرنسية كشفت أن "الصفقة تمت والإعلان سيكون يوم الاثنين المقبل". (طالع التفاصيل)

صحيفة Le Parisien الفرنسية كشفت في تقرير حصري لها أن "برشلونة دخل بقوة في سباق الحصول على مبابي ويرغب في ضم اللاعب لصفوفه".

مسؤولو برشلونة عقدوا جلسة مع وكيل مبابي من أجل مناقشة انتقال اللاعب إلى النادي الكتالوني، حسبما أشارت الصحيفة.

التحرك السريع من جانب برشلونة يأتي بعد اقتراب نيمار دا سيلفا بـ"شدة من الانتقال إلى باريس سان جيرمان. الأمور أصبحت واضحة وبرشلونة يتحرك سريعا للتعاقد مع بديل".

والأيام القليلة المقبلة ستكشف لنا كل جديد سوق انتقالات برشلونة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة العالمية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية