اخبار الرياضة العالمية - ماجد سامي على وشك امتلاك نادي يوناني

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة العالمية اليوم بات رجل الأعمال المصري ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة على بعد خطوات قليلة من امتلاك النادي الثالث له وذلك من خلال نادي إيرجوتوليس اليوناني.

وينافس أيرجوتوليس في دوري الدرجة الثانية اليوناني، وفي حالة امتلاكه سيصبح ثالث الأندية التي يملكها رجل الأعمال المصري بعد وادي دجلة وليرس.

وأعلن نادي إيرجوتوليس عبر موقعه الرسمي أن الاجتماع بين مجلس الإدارة وماجد سامي مساء الخميس كان إيجابيا بعد حوار مثمر وتبادل المقترحات للتفاوض على الصيغة النهائية التي سيتم عرضها على الجمعية العمومية للإعلان بشكل رسمي عن نقل ملكية النادي إلى رجل الأعمال المصري.

ودعا النادي كل أعضاء الجمعية العمومية للتصويت على القرار مساء اليوم.

ويعتبر نادي إيرجوتوليس من الأندية العريقة في اليونان إذ تم إنشائه قبل 87 عاما وصعد للدرجة الثانية بعد احتلاله صدارة دوري الدرجة الثالثة.

وسيخلف ماجد سامي في رئاسة النادي جرجيوس فرنتزوس الذي قرر التعاقد بعد أن تولى رئاسة النادي في أبريل 2016.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة العالمية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية