اخبار الرياضة العالمية - أخبار سيئة لتشيلسي في صفقة موراتا

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة العالمية اليوم يبدو أن تشيلسي سيعاني الأمرين خلال الصيف الجاري من أجل ضم مهاجم بدلا من دييجو كوستا الذي أبلغه مدرب الفريق أنطونيو كونتي برحيله عن الفريق الصيف الجاري.

فكان تشيلسي يرغب في ضم روميلو لوكاكو من إيفرتون ولكن استطاع مانشستر يونايتد ضم اللاعب البلجيكي رسميا بعقد يمتد لخمس سنوات.

ووجه تشيلسي أنظاره بعد ذلك إلى الإسباني ومهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الفريق الملكي طلب الحصول على 90 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها يوم الثلاثاء أن موراتا سيجتمع بزين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لمناقشة دور اللاعب خلال الموسم المقبل.

وأوضح التقرير بأن موراتا خضع للفحوصات الطبية الاعتيادية يوم الاثنين مع زملائه وأن اللاعب لن يقدم طلبا لناديه للرحيل عنه.

ولا يرغب موراتا في الدخول في أزمات مع ناديه وينوي القتال على اللعب أساسيا خلال الموسم المقبل والفوز بالبطولات.

إلا أن التقرير استدرك وأكد أن اللاعب سيعطي نفسه فرصة ليدرس السوق حتى بعد انطلاق الموسم الجديد ويقيم موقفه مع الفريق ليحسم مصيرة حينها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة العالمية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية