لقاء دورتموند وليغيا يشهد أكبر عدد أهداف بتاريخ دوري الأبطال

CNN Arabic 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم العاجلة | دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – فاز بروسيا دورتموند على ضيفه ليغيا وارسو بثمانية أهادف مقابل أربعة في مباراة أصبحت المواجهة التي تشهد أعلى نسبة تسجيل أهداف في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن شهدت المواجهة تسجيل 12 هدفا.

وشهدت المباراة أرقاما قياسية منذ شوطها الأولن إذ تم تسجيل خمسة أهداف خلال 25 دقيقة، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل في تاريخ البطولة، كما سجل الفريقان سبعة أهداف في الشوط الأول، إذ انتهى الشوط بخمسة أهداف لدورتموند مقابل هدفين للفريق البولندي.

وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق الألماني ثلاثة أهداف، في حين سجل ليغيا وارسو هدفين، لتنتهي المباراة بثمانية أهداف ألمانية مقابل أربعة بولندية.

وسجل  الألماني ماركو رويس ثلاثة أهداف "هاتريك"، هو الأول له في هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا، كما أصبح فريقه أقوى خط هجوم في دور المجموعات للبطولة برصيد 19 هدفا.

يذكر أن هذه المباراة هي أكثر مواجهة تشهد تسجيل أهداف في تاريخ البطولة الاكبر على مستوى أندية القارة العجوز، ما سيدخل الفريقين التاريخ من أوسع أبوابه في هذه البطولة. 

الخبر : لقاء دورتموند وليغيا يشهد أكبر عدد أهداف بتاريخ دوري الأبطال تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :CNN Arabic

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

لقاء دورتموند وليغيا يشهد أكبر عدد أهداف بتاريخ دوري الأبطال

ملخص الخبر : فاز بروسيا دورتموند على ضيفه ليغيا وارسو بثمانية أهادف مقابل أربعة في مباراة أصبحت أكثر مواجهة تشهد أهدافا في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن شهدت المواجهة تسجيل 12 هدفا....
من قسم : الرياضة العالمية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق