اخبار الرياضة العالمية - تقرير - عرض جديد من يونايتد لإبراهيموفيتش

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة العالمية اليوم كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن استعداد نادي مانشستر يونايتد لتقديم عرض جديد للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ليكون لاعبا في الفريق الأحمر.

وانضم زلاتان لصفوف مانشستر يونايتد بداية الموسم الماضي ولمدة موسم واحد فقط.

وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل نهاية الموسم الماضي.

ورفع يونايتد اسم زلاتان من قائمة فريقه للموسم المقبل بعد إصابته.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مانشستر سيتقدم بعرض لزلاتان، ليكون لاعبا في مانشستر بداية من عام 2018 المقبل، بعد تعافيه من الإصابة.

ويعني ذلك أن إبراهيموفيتش سيظل لاعبا حرا حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن ثم يوقع عقدا جديدا مع الشياطين الحمر لمدة 6 شهور فقط لنهاية الموسم المقبل.

ولعب إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عاما 46 مباراة مع يونايتد الموسم الماضي في مختلف البطولات، سجل خلالهم 28 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

وفاز النجم السويدي مع الشياطين الحمر بثلاثة بطولات وهم كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، وكأس الرابطة، وبطولة الدوري الأوروبي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة العالمية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية