شبح الرقم "10" يطارد رودريغيز في الريال

CNN Arabic 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم العاجلة | دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يبدو أن عقدة الرقم "10" في ريال مدريد لا تزال تلاحق اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي، إلى أن علاقته مع المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، أصبحت متدهورة إلى حد كبير، بعد أن أصبح رابع أقل لاعب مشاركة هذا الموسم مع الريال، نستعرض لكم معاناة اللاعب رقم 10 في الفريق العاصمي بعد رحيل النجم البرتغالي لويس فيغو.

بعد قدومه من برشلونة عام 2000، وارتدائه للقميص رقم "10"، بات فيغو آخر لاعب يتألق في الريال وهو يرتدي هذا الرقم، فمنذ رحيله لم ينجح أي رقم "10" في فرض نفسه ضمن تشكيلة الفريق الملكي.

ارتدى اللاعب البرازيلي روبينيو هذا القميص في الريال،  بعد انتقاله من نادي سانتوس عام 2005، وقدم موسما أولا لا بأس به مع الفريق الملكي إذ شارك في 37 لقاء وسجل 14، ولكن الموسم التالي له كان كارثيا، إذ قضى معظمه على مقاعد البدلاء، ولكنه عاد للتألق في موسم 2007-2008 وكان واحدا من أفضل اللاعبين في الفريق حينها.

لسوء حظ اللاعب البرازيلي، لم يحقق رئيس الريال حينها، رامون كالديرون، وعده بشأن تجديد عقد اللاعب، ليغادر بعد ذلك أسوار النادي الملكي ويحط الرحال في مانشستر سيتي عام 2008، دون أن يقدم ما كان مرجوا منه في الريال، إذ كانت الجماهير تلقبه بـ "بيليه الصغير".

وبعد روبينيو، ارتدى لاعب الوسط الهولندي، ويسلي شنايدر، الرقم "10" في الفريق الملكي وذلك في موسمه الثاني مع الريال، ليتعرض لإصابة بعد ذلك، جعلت الريال يتخلى عنه في موسم 2009-2010 ويبيعه لإنتر ميلان، لتنتهي حكايته مع الفريق الملكي منذ ذلك الحين.

أما اللاعب الفرنسي، لاسانا ديارا، فكان اللاعب الثالث الذي يرتدي الرقم "10" بعد فيغو، إذ أعطي هذا الرقم له بعد رحيل شنايدر عام 2009-2010، بعد قدومه في نصف الموسم الذي سبقه، ليضع الفريق الملكي اسم ديارا على قائمة الانتقالات بعد نهاية ذلك الموسم، وينتقل بعدها إلى إنجي محج قلعة الروسي.

وبعد أن ارتدى النجم الألماني أوزيل الرقم "10" وانتقل إلى أرسنال في نفس الموسم، يبدو أن عقدة هذا الرقم بدأت تؤثر على مستقبل رودريغيز مع الفريق الملكي، إذ أصبح أقرب من أي وقت مضى لمغادرة أسوار ملعب "سانتياغو برنابيو" خلال سوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة.

الخبر : شبح الرقم "10" يطارد رودريغيز في الريال تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :CNN Arabic

0 تعليق