اخبار الرياضة العالمية " لاعبون ومدرب سبقوك يا نيمار إلى السجن.. فهل تلحق بهم؟ "

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الرياضة العالمية " اخبار الرياضة العالمية " لاعبون ومدرب سبقوك يا نيمار إلى السجن.. فهل تلحق بهم؟ " " - المصدر : اخبار الرياضة العالمية -فى الجول بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

بعد عدد من قضايا التهرب الضريبي التي برزت على الساحة الرياضية مؤخرا، أخرهم مطالبة الادعاء العام في إسبانيا بحبس نيمار دا سيلفا نجم برشلونة وقبله زميليه في الفريق ليونيل ميسي وخافيير ماسيكرانو.

ماذا لو تم حبس نيمار فعلا؟ هل تنتهي مسيرته كلاعب كرة القدم؟ في إسبانيا الوضع مختلف القانون ينص على أن العقوبة طالما الأولى له وأقل من عامين لن تدخله السجن للمرة الأولى، لذا نظريا نيمار بعيد بعض الشيء عن السجن لكن ماذا لو دخل إلى السجن فعلا؟

إليكم نماذج دخلت فعليا إلى السجن بجرائم مختلفة بعضهم لاعبين معروفين وكانوا في بداية مسيرتهم وقدموا مستوى متميزا للغاية ثم حدثت لهم انتكاسة ما تسببت في جعلهم "سوابق".

جوي بارتون

حينما نتحدث عن الشغب أو الحبس أو أي شيء سيء في ملاعب كرة القدم فيجب أن نتذكر اسم أكبر مشاغب في الملاعب الإنجليزية إنه جوي بارتون، اللاعب الذي قضى ما يقرب من 10 أشهر في السجن طوال مسيرته الكروية، لاعب مانشستر سيتي السابق قضى 77 يوما في السجن حينما كان لاعبا لنيوكاسل يونايتد.

وفي مايو 2008 تم الحكم عليه بقضاء 6 أشهر في الحبس بسبب حادثة اعتدائه على شخص في مركز مدينة ليفربول.

وفي يوليو 2008 حكم عليه بالحبس لأربعة أشهر مع الإيقاف بعد اعترافه بالاعتداء على زميله السابق عثمان دابو خلال التدريبات.

توني أدامز

نجم أرسنال وقائده السابق دخل السجن مرة في ديسمبر 1990 لمدة 4 أشهر وذلك بعد القبض عليه وهو يقود السيارة مخمورا، لتجد الشرطة بعد ذلك أنه فعل هذا الأمر 4 مرات، وبعد قضاء نصف المدة في السجن عاد لأرسنال ولعب معه طوال مسيرته.

دونكان فيرجسون

نجم إيفرتون السابق تعرض للحبس في عام 1995 لمدة 3 أشهر بعد اعتدائه على جون ماكستاي لاعب ريث روفرز أثناء فترته كلاعب في رينجرز، وبعد ذلك انضم للتوفيز وكذلك نيوكاسل يونايتد.

إريك كانتونا

نجم مانشستر يونايتد تورط كانتونا في حادثة شهيرة خلال شهر يناير عام 1995، عقب طرده من مواجهة كريستال بالاس ضرب مشجعا للخصم، اعترف في المحكمة في 23 مارس من نفس العام بتهمته ودخل السجن لأسبوعين لكنه أطلق سراحه بكفالة انتظار الاستئناف وفيما بعد خضع لـ120 ساعة من خدمة المجتمع.

جورج بست

أسطورة مانشستر يونايتد دخل السجن لمدة 3 أشهر خلال عام 1984 بسبب القيادة وهو مخمور إضافة لاعتدائه على ضابط شرطة وفشله في دفع الغرامة، وقضى فترة الكريسماس خلف القضبان.

جوس هيدينك

تلك التهمة هي الأقرب للحالات المتواجدة في إسبانيا، جوس هيدينك خلال فترته التدريبية لمنتخب روسيا وبالتحديد في شهر فبراير عام 2007، حكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ وتم تغريمه 45 ألف يورو بسبب ثبوت تهمة التهرب الضريبي عليه، وطالب المدعي العام وقتها بحبس هيدينك لمدة 10 أشهر، وتم اتهامه بالتهرب من دفع 1.4 مليون يورو كضرائب في هولندا ونفى هيدينك تلك التهمة جملة وتفصيلا.

اخبار اليوم " اخبار الرياضة العالمية " لاعبون ومدرب سبقوك يا نيمار إلى السجن.. فهل تلحق بهم؟ " " - المصدر : اخبار الرياضة العالمية -فى الجول بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

الخبر : اخبار الرياضة العالمية " لاعبون ومدرب سبقوك يا نيمار إلى السجن.. فهل تلحق بهم؟ " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الرياضة العالمية -فى الجول

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الرياضة العالمية " لاعبون ومدرب سبقوك يا نيمار إلى السجن.. فهل تلحق بهم؟ "

ملخص الخبر : اخبار الرياضة العالمية " بعد عدد من قضايا التهرب الضريبي التي برزت على الساحة الرياضية مؤخرا، أخرهم مطالبة الادعاء العام في إسبانيا بحبس نيمار دا سيلفا نجم برشلونة وقبله زميليه في الفريق ليونيل ميسي وخافيير ماسيكرانو....
من قسم : الرياضة العالمية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق