اخبار الرياضة العالمية " سكاي – ارتباك حول مستقبل دراكسلر مع فولفسبورج.. "قد يرحل في الشتاء" "

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الرياضة العالمية " اخبار الرياضة العالمية " سكاي – ارتباك حول مستقبل دراكسلر مع فولفسبورج.. "قد يرحل في الشتاء" " " - المصدر : اخبار الرياضة العالمية -فى الجول بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

يشهد نادي فولفسبورج حالة من الارتباك حاليا حول مستقبل جوليان دراكسلر جناح الفريق بسبب تصريحات اللاعب والمدير الرياضي للفريق.

وكان دراكسلر قد صرح في وقت سابق لصحيفة "بيلد" الألمانية إنه كان ينوي الرحيل عن فولفسبورج، لكن النادي أصدر بيانا رسميا يذكر اللاعب ببنود عقده.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" تقريرا يثير التكهنات حول مستقبل اللاعب وألقت الضوء على تصريحات كلاوس ألوفس المدير الرياضي للفريق الذي قال إنه واثق من أن دراكسلر لن يرحل إلى أي مكان.

لكن فيما بعد صرح ألوفس لقناة "سبورت 1" الألمانية قائلا :"تلك القصة لا تساعده أو تساعد فولفسبورج، لقد كانت تصريحات كارثية من اللاعب".

وأضاف "نحن قد نعيد تقييم الموقف بطريقة مختلفة، وقد نفعل أشياء مختلفة في المرة المقبلة، هل سيرحل عن الفريق؟ ربما".

وتابع "هل يعني ذلك أن نتركه يرحل؟ محتمل".

وأشار التقرير الذي نشرته شبكة "سكاي سبورتس" أن هذا يعني أن دراكسلر قد يخرج من الفريق في شهر يناير المقبل وتتواجد عدة أندية كبرى في أوروبا مهتمة بضمه، لكنه لم يشير إلى اسم أي نادي منهم.

وشارك دراكسلر خلال الموسم الجاري في 10 مباريات خلال الموسم الجاري في كل المسابقات مع فولفسبورج لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف.

وكان صاحب الـ23 عاما قد انضم إلى فولفسبورج قادما من شالكة بمبلغ 36 مليون يورو في صيف 2015.

اخبار اليوم " اخبار الرياضة العالمية " سكاي – ارتباك حول مستقبل دراكسلر مع فولفسبورج.. "قد يرحل في الشتاء" " " - المصدر : اخبار الرياضة العالمية -فى الجول بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

الخبر : اخبار الرياضة العالمية " سكاي – ارتباك حول مستقبل دراكسلر مع فولفسبورج.. "قد يرحل في الشتاء" " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الرياضة العالمية -فى الجول

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الرياضة العالمية " سكاي – ارتباك حول مستقبل دراكسلر مع فولفسبورج.. "قد يرحل في الشتاء" "

ملخص الخبر : اخبار الرياضة العالمية " يشهد نادي فولفسبورج حالة من الارتباك حاليا حول مستقبل جوليان دراكسلر جناح الفريق بسبب تصريحات اللاعب والمدير الرياضي للفريق....
من قسم : الرياضة العالمية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق