اخبار الرياضة العالمية - رسميا - "الهروب من دكة بدلاء ريال مدريد" بايرن يضم جيمس رودريجيز

اخبار الرياضة العالمية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة العالمية اليوم أعلن نادي بايرن ميونيخ رسميا عن ضم جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة سنتين.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد قالت في وقت سابق إن الدولي الكولومبي يرغب في العمل مرة أخرى مع مدربه السابق كارلو أنشيلوتي في الفريق الألماني.

وعاد ماركوس يورنتي للعب مع ريال مدريد بجانب انضمام داني سيبايوس المحتمل، جعل الكولومبي يفكر في فرص مشاركته التي تبدو ضعيفة للغاية.

وكانت أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب هم مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وأبدى بايرن ميونيخ اهتماما كبيرا بضم اللاعب والحصول على خدماته، خاصة بعدما تبددت أماله في ضم أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، والذي يرفض فريقه بيعه حسبما أوضحت صحيفة "إندبندنت" البريطانية بأقل من 90 مليون يورو.

وعمل جيمس مع أنشيلوتي لمدة موسم وحيد، لكنه لم يحقق شيئا يذكر، وانتهى برحيل أنشيلوتي عن تدريب ريال مدريد وتولى رافاييل بينيتث مهمة تدريب الفريق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة العالمية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية