اخبار اليوم - دوقة كامبرديج تمارس مهنة جديدة في زمن كورونا!

اخبار اليوم - دوقة كامبرديج تمارس مهنة جديدة في زمن كورونا!
اخبار اليوم - دوقة كامبرديج تمارس مهنة جديدة في زمن كورونا!

خبر عاجل اخبار اليوم - دوقة كامبرديج تمارس مهنة جديدة في زمن كورونا! مصدر الخبر - dw مع تفاصيل الخبر دوقة كامبرديج تمارس مهنة جديدة في زمن كورونا! :

اخبار اليوم - مثل كثير من البلدان في بريطانيا أيضا تم إغلاق صالونات الحلاقة ضمن إجراءات مواجهة جائحة كورونا، وليس هناك استثناء حتى لأفراد العائلة المالكة، لذا تناولت دوقة كامبرديج كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام مقصها لتعوض غياب الحلاق.

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ليست أميرة ولديها واجبات ومهام ملكية كأحد أفراد العائلة المالكة فحسب، وإنما أم أيضا وترعى أطفالها. وكالعديد من الأمهات هي أيضا تواجه مصاعب في التوفيق بين واجباتها الأسرية والملكيةفي ظل جائحة كورونا والإغلاق العام. وعبر مكالمة فيديو مع إحدى الأسر في لندن، تكلمت الأميرة كيت (39 عاما) بشكل صريح عن المصاعب والتحديات التي تواجهها في هذه الظروف، حسب تقرير لموقع "تي أونلاين t.online" الألماني.

ضعيفة جدا في الرياضيات

وقد أوضحت كيت خلال المكالمة أن تعليم أبنائها الثلاثة في البيت يستهلك الكثير من طاقتها، وقالت "يحاول المرء أن يعطي أفضل ما لديه، لكن في نهاية النهار أشعر أنني قد أنهكت".

واعترفت الأميرة أن مشكلتها الكبيرة كأمّ هي في تعليم أبنائها مع الرياضيات، وقالت ممازحة "إنني ضعيفة جدا" وأعطت لنفسها درجة 5 تحت الصفر للدلالة على مدى ضعفها في الرياضيات.

كما أنها جعلت من تتحدث معهم يضحكون جدا حين غمزت لهم بعينها وأخبرتهم بأنها قامت بقص شعر أبنائها بنفسها وقالت "أصبحت حلاقة خلال الإغلاق، وهو ما أفزع أولادي" وأضافت أن أطفالها: جورج ولويس وشارلوت لم يرق لهم الأمر، حسب موقع "تي أونلاين t.online"

وقالت كيت خلال مكالمة الفيديو، إنها ولحسن الحظ لا تقوم بالمهام والواجبات المنزلية والأسرية لوحدها، حيث أكدت أن زوجها الأمير وليام يساعدها ويدعمها بشكل كبير خلال الجائحة. بيد أنها لم تفصح عما إذا كانت تهتم بشعر زوجها وتقصه مثلما تفعل مع الأطفال أم لا.

ع.ج/ أ.ح

  • Bildergalerie Royale Babies Großbritannien Königin Elizabeth

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    هذه الطفلة صاحبة الابتسامة العريضة هي الملكة إليزابيث الثانية وهي جالسة في أحضان والدتها إليزابيث دوقة يورك. والدها هو الملك جورج السادس. لم تكن ولادة ولية العهد آنذاك سهلة. في الواحد والعشرين من أبريل/ نيسان 1926 أبصرت النور بعد ولادة قيصرية.

  • Bildergalerie Royale Babies Großbritannien Prinz Philip

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    في العاشر من يونيو/ حزيران 1921 ولد هذا الفتي الصغير: فيليب، دوق ادنبره. لكن ما لم يكن الأمير الصغير يعرفه آنذاك، هو أنه سيتزوج سيدة عظيمة، وهي الملكة إليزابيث الثانية. والد فيليب رتب عام 1939 موعداً مع ولية العهد البالغة من العمر 13 عاما، وكان فيليب حينها طالباً في البحرية.

  • Bildergalerie Royale Babies Großbritannien Prinz Charles

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    تشارلز فيليب أرثر جورج، المعروف بالأمير تشارلز ولد في الرابعة عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني 1948. في عامه الرابع، اعتلى والدته إليزابيث الثانية العرش عام 1952، فأصبح تشارلز ولي العهد ودوق كورنوال.

  • Bildergalerie Royale Babies Großbritannien Prinzessin Diana

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    هذه الطفلة أصبحت لاحقاً من العائلة المالكة، إنها "أميرة القلوب". ولدت الليدي ديانا مطلع يوليو/ تموز 1961. كان والدها يخدم العائلة المالكة. وفي عام 1981 تزوجت من الأمير تشارلز في زفاف تابعه الملايين حول العالم. وأمام أبصار الملايين أيضاً فشل زواجها من تشارلز. لكنها صدمت الجميع بموتها عام 1997 في حادث سير.

  • Bildergalerie Royale Babies Großbritannien Prinz William

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    كانت الليدي ديانا ستكون فخورة بالتأكيد بابنها الأكبر، الذي أنجبت زوجته ثاني أطفالهما في 2 مايو/ آيار. ولد الأمير ويليام في الواحد والعشرين من يونيو/ حزيران 1982 في لندن. وبعد انفصال والديه عام 1992 تربي ويليام وأخوه هاري بين والدتهم ديانا في قصر كينغستون، ووالدهم وجدتهم إليزابيث في البلاط الملكي.

  • Bildergalerie Royale Babies Großbritannien Prinz Harry

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    اسمه الحقيقي هو الأمير هنري تشارلز البرت ديفيد، لكن العالم يفضل أن يُطلق عليه لقب الأمير البسيط "هاري". ولد الفتي الأشقر في 15 من سبتمبر/ أيلول 1984. وكان الأمير هاري خلال أعوام دراسته محط أنظار الإعلام بسبب تصرفاته بعد تناوله الخمور. ولكنه غير صورة الشاب الطائش أمام الإعلام.

  • Bildergalerie Prinz George, Catherine und William in Neuseeland und Australien

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    في 22 يوليو/ تموز 2013 أنجبت الدوقة كيت ابنها الأول، الذي أصبح مؤخراً أخاً أكبر بعد ولادة أخته. أسمه الرسمي هو جورج الكسندر لويس، أو الأمير جورج. ويحتل الصغير يحتل المرتبة الثالثة في ولاية العهد بعد جده الأمير تشارلز، ووالده الأمير ويليام. ولهذا يتراجع الأمير هنري إلى المرتبة الرابعة في ولاية العهد.

  • Großbritannien London Geburt Royal Baby Präsentation

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    الأميرة شارلوت اليزابيث ديانا المولودة حديثا سرعان ما احتلت عرش القلوب. في الثاني من مايو/ آيار 2015 ظهر الأمير ويليام والدوقة كيت للمرة الأولي مع طفلتهم أمام مستشفى سنت ماري بعد عشر ساعات من الولادة. إعداد: آناندا بروينغ/ مي قمرة.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم - دوقة كامبرديج تمارس مهنة جديدة في زمن كورونا! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر dw كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم - تحليل: خطوات مبكرة من إدارة بايدن في تضاريس الأزمة الليبية الشائكة
التالى اخبار العالم حصريا : باكو تعلن عن انتهاك أرمينيا للهدنة على الحدود ويريفان تنفي