اخبار العالم حصريا : حكومة كوريا الجنوبية تدرس ظاهرة المطاردة والعنف في المواعدة

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : حكومة كوريا الجنوبية تدرس ظاهرة المطاردة والعنف في المواعدة مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر حكومة كوريا الجنوبية تدرس ظاهرة المطاردة والعنف في المواعدة :

حكومة كوريا الجنوبية تدرس ظاهرة المطاردة والعنف في المواعدة

حكومة كوريا الجنوبية تدرس ظاهرة المطاردة والعنف في المواعدة

اخبار العالم اليوم - Reuters Kim Hong-Ji

تابعوا RT علىRT
RT

أعلنت السلطات في كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، أنها ستجري مسحا لتقصي الحقائق بشأن المطاردة والعنف في المواعدة، كما أنها ستضع خططا لتوظيف النساء في ظل جائحة فيروس كورونا.

في خطة السياسة لعام 2021، وضعت وزارة المساواة بين الجنسين والأسرة أولويتها على منع الجرائم الجنسية ضد المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين في سوق العمل لمساعدة النساء على الحصول على عمل ومواصلة حياتهن المهنية بطريقة أسهل.

وقالت الوزارة إن المطاردة والعنف في المواعدة سيخضعان في وقت لاحق هذا العام لأبحاثها التي تجري كل ثلاث سنوات، لمواكبة الدعوات المتزايدة لمنع مثل هذه الجرائم.

ومن أجل المراجعة والمراقبة لتنفيذ وتشغيل السياسات ذات الصلة، سيتم إنشاء قسم جديد في الوزارة في هذا العام.

وتعتزم الوزارة أيضا وضع الأساس القانوني لمعاقبة أولئك الذين يستدرجون القاصرين للاتجار بالجنس من خلال الشبكات الاجتماعية وتعزيز تعليم المراهقين لمنع الجرائم الجنسية عبر الإنترنت.

وقالت الوزارة إنها ستعلن عن إجراءات مفصلة لتعزيز توظيف النساء في الشهر المقبل من أجل دعم النساء اللائي يفقدن وظائفهن وسط جائحة فيروس كورونا ويكافحن من أجل الحصول على عمل مرة أخرى بعد الولادة.

المصدر: "يونهاب"

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : حكومة كوريا الجنوبية تدرس ظاهرة المطاردة والعنف في المواعدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم الاتحاد الأوروبي يدين القمع الدموي في بورما وبريطانيا تشدد على ضرورة عودة الديمقراطية