اخبار العالم حصريا : واشنطن تنكر علاقتها بالاحتجاجات غير المشروعة في روسيا

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : واشنطن تنكر علاقتها بالاحتجاجات غير المشروعة في روسيا مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر واشنطن تنكر علاقتها بالاحتجاجات غير المشروعة في روسيا :

واشنطن تنكر علاقتها بالاحتجاجات غير المشروعة في روسيا

واشنطن تنكر علاقتها بالاحتجاجات غير المشروعة في روسيا

اخبار العالم اليوم - Reuters

تابعوا RT علىRT
RT

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إنه لا توجد أي علاقة للولايات المتحدة، بالفعاليات الاحتجاجية غير المرخصة، التي جرت في روسيا مؤخرا.

وأضاف الوزير الأمريكي، في مقابلة مع NBC News: "ترتكب الحكومة الروسية، خطأ كبيرا، إذا اعتقدت أن الأمر يتعلق بنا. الأمر ليس كذلك، وهو يكمن في هذه الحكومة، وفي خيبة أمل الشعب الروسي من الفساد والاستبداد".

وتابع الوزير القول: "أعتقد أنه يجب عليهم البحث عن السبب في الداخل، وليس في الخارج".

في وقت سابق، طالبت وزارة الخارجية الروسية، السلطات الأمريكية بوقف التدخل في الشؤون الداخلية الروسية، وجاء ذلك بعد أن غرد بلينكن ظهر الأحد بتوقيت موسكو، وقال إن الولايات المتحدة "تدين استخدام السلطات الروسية المستمر للأساليب القاسية، ضد المحتجين المسالمين والصحفيين للأسبوع الثاني على التوالي".

 ودعا الوزير الأمريكي إلى "الإفراج عن المعتقلين".

 

 

 

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : واشنطن تنكر علاقتها بالاحتجاجات غير المشروعة في روسيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم المغرب يعلق "الاتصال والتعاون" مع السفارة الألمانية "بسبب سوء التفاهم العميق مع برلين في قضايا أساسية "
التالى اخبار اليوم - دراسة حديثة تجيب.. لماذا يؤدي ضعف القلب إلى أضرار بالدماغ؟