اخبار العالم حصريا : وزيرة الصحة المصرية: رسوم لقاح كورونا 200 جنيه للقادرين.. "وكله لازم يمضي"

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : وزيرة الصحة المصرية: رسوم لقاح كورونا 200 جنيه للقادرين.. "وكله لازم يمضي" مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر وزيرة الصحة المصرية: رسوم لقاح كورونا 200 جنيه للقادرين.. "وكله لازم يمضي" :

وزيرة الصحة المصرية: رسوم لقاح كورونا 200 جنيه للقادرين..

وزيرة الصحة المصرية: رسوم لقاح كورونا 200 جنيه للقادرين..

اخبار العالم اليوم - Reuters AMR ABDALLAH DALSH

وزيرة الصحة المصرية هالة زايد
تابعوا RT علىRT
RT

قالت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، إن الوزارة ستوفر لقاح كورونا من خلال دفع رسوم معينة، أما بالنسبة لغير القادرين فسيتم توفير اللقاح لهم مجانا بنسبة 100بالمئة.

وأضافت زايد في حديث لقناة "ON"، أن "الوزارة لديها قاعدة بيانات لمرضى الغسيل الكلوي والأورام، وسيتم تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني الخاص بالحصول على اللقاح، أو مساعدتهم في التسجيل".

وتابعت: "كل من يريد تلقي اللقاح عليه أن يمضي على الموافقة، لأن اللقاح حصل على ترخيص طوارئ".

وذكرت أن "رسوم الحصول على اللقاح للقادرين لن تزيد عن 200 جنيه للحصول على الجرعتين".

وقالت زايد: "أنا لو كنت مواطنا ولست مدرجا ضمن فئة غير القادرين، ولدي ظروف معينة وحالة في هذه الفترة الزمنية وغير قادر في لحظة الحصول على اللقاح على توفير رسم 200 جنيه، يتم إجراء تقرير في مكتب معين سيحصل بموجبه على إعفاء".

وأشارت إلى أن "رسوم الحصول على اللقاح للقادرين بهدف وجود استدامة في توفير اللقاح".

ناصر حاتم 

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : وزيرة الصحة المصرية: رسوم لقاح كورونا 200 جنيه للقادرين.. "وكله لازم يمضي" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم الاتحاد الأوروبي يدين القمع الدموي في بورما وبريطانيا تشدد على ضرورة عودة الديمقراطية