اخبار العالم حصريا : تونس..الغنوشي يتهم سعيّد بعدم التجاوب مع لمبادرة تقدم بها

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : تونس..الغنوشي يتهم سعيّد بعدم التجاوب مع لمبادرة تقدم بها مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر تونس..الغنوشي يتهم سعيّد بعدم التجاوب مع لمبادرة تقدم بها :

تونس..الغنوشي يتهم سعيّد بعدم التجاوب مع لمبادرة تقدم بها

تونس..الغنوشي يتهم سعيّد بعدم التجاوب مع لمبادرة تقدم بها

اخبار العالم اليوم - Reuters ZOUBEIR SOUISSI

رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي
تابعوا RT علىRT
RT

قال رئيس مجلس النواب التونسي راشد الغنوشي، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد لم يتجاوب حتى الآن مع المبادرة التي تقدم بها، والتي تدعو إلى الحوار بين الرئاسات الثلاث.

وفي حديث لإذاعة "الديوان"، اعتبر الغنوشي أن "الحل الحالي للأزمة السياسية في تونس يتمثل في الحوار بين الرئاسات الثلاث من أجل إيجاد حلول توافقية".

وأضاف: "هذه الأزمة تبدو طبيعية باعتبار أن تونس نجحت خلال العشرية الأخيرة في تأمين المسار الديمقراطي بعيدا عن السيناريو الليبي أو تدخل للميلشيات والقوات العسكرية الأجنبية".

وأشار إلى أن "فترات الحكم في فترة ما بعد الثورة شهدت جلسات دورية بين الرئاسات الثلاث لمناقشة أهم القضايا الوطنية والملفات الهامة التي تهم الشأن السياسي".

ووجه الغنوشي رسالة إلى سعيّد قائلا:" انتخبك الشعب بأعلى نسبة، فحافظ على هذه الشعبية من خلال توحيد الشعب".

 

المصدر: "موزاييك أف أم"

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : تونس..الغنوشي يتهم سعيّد بعدم التجاوب مع لمبادرة تقدم بها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم الاتحاد الأوروبي يدين القمع الدموي في بورما وبريطانيا تشدد على ضرورة عودة الديمقراطية