سياحة - سفر - رحلات : فندق على شكل خاتم في السعودية على جزيرة أمهات الشيخ

سياحة - سفر - رحلات : فندق على شكل خاتم في السعودية على جزيرة أمهات الشيخ
سياحة - سفر - رحلات : فندق على شكل خاتم في السعودية على جزيرة أمهات الشيخ

افضل الاماكن السياحية و الرحلات فى العالم : سياحة - سفر - رحلات : فندق على شكل خاتم في السعودية على جزيرة أمهات الشيخ

أزاح مشروع البحر الأحمر النقاب عن صور خاصة بتصميم فندق على شكل خاتم، من المقرر أن يجري بناؤه على جزيرة أمهات الشيخ في المملكة العربية السعودية داخل البحر الأحمر.

وقد تم تصميم المنتجع الذي يطلق عليه “أوتيل 12” تم تصميمه من قبل شركة العمارة البريطانية “فوستر أند بارتنرز” كجزء من مشروع البحر الأحمر، وقد هدفت الشركة من خلاله إلى تصميم الفندق بنهج خفيف وغير ضار بالبيئة، وفقاً لموقع “ديزين” للعمارة والتصميم.

وسيشهد مشروع البحر الأحمر أرخبيلاً من 90 جزيرة غير مستغلة بين أملج والوجه على الساحل الغربي للسعودية، تتحول إلى ما وصفه المطورون بأنه التنمية السياحية الأكثر طموحاً في العالم.

وكجزء من هذا التطوير، تم تصميم هذا الفندق بين ثلاثة فنادق مخطط لها لجزيرة أمهات الشيخ.

افضل الاماكن السياحية : https://triptraveltips.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سياحة - سفر - رحلات : فندق على شكل خاتم في السعودية على جزيرة أمهات الشيخ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سياحة و سفر -وكالات2 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى سياحة وسفر - أجمل جزر سياحية في أميركا الشمالية لقضاء شهر العسل