سياحة و رحلات 8 جزر سياحية في ماليزيا للباحثين عن الاستجمام في قلب الطبيعة

سياحة وسفر -المسافر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السياحة و السفر اليوم ماليزيا .. أرض الجزر والشواطى الجميلة مع الريف المذهل، وبالتأكيد هي واحدة من أجمل البلدان على وجه الأرض لمحبي الاسترخاء والاستجمام وسط أجواء من الهدوء بعيدا عن ضجيج العالم، إذ تضم هذه الوجهة الساحرة ما يقرب من 878 جزيرة للاختيار من بينها، فإن كنت تبحث عن أفضل مجموعة جزر سياحية في ماليزيا ، انضم إلينا في رحلتنا اليوم لتتعرف عليها في التقرير التالي.

أجمل 8 جزر سياحية في ماليزيا لمحبي الاستجمام في أحضان الطبيعة

لنكاوي

يشتهر أرخبيل لنكاوي المكون من 99 من الجزر الماليزية بالقرب من الحدود التايلاندية في بحر أندامان، بكونه الوجهة الأشهر لقضاء العطلات السياحية في ماليزيا، بفضل ما تتمتع به هذه الجزر من مشاهد طبيعية متنوعة من الشواطئ والجبال والغابات المطيرة والأراضي الرطبة الجميلة.

وتقدم لانكاوي للزائرين مجموعة متنوعة من الفرص الترفيهية المشوقة، بداية من الاستمتاع بتلفريك لنكاوي وصولا إلى جسر سكاي بريدج الذي يوفر إطلالة بانورامية لا تصدق للجبال والجزر المحيطة، ناهيك عن زيارة قمة لنكاوي العليا، المعروفة باسم جونونج راية، والتي تضم فندق ومطعم وبرج مراقبة رائع، وتشمل عوامل الجذب أيضا، متحف حديقة الأرز في لامان بادي، وحوض السمك في أكواريوم لنكاوي، والقرية الشرقية حيث يمكن للزوار التمتع بالعروض الثقافية، وركوب الفيلة.

بولاو بانكور

تفتخر جزيرة بولاو بانكور الجميلة بمجموعة متنوعة من المناظر الخلابة وسط عالم ساحر من الهدوء بعيدا عن صخب المدن الكبرى، حتى إن معظم السائحين يأتون إلى هنا للاستمتاع بالأجواء الهادئة والشواطئ الرائعة التي تشمل خليج نيفاه، وخليج المرجان.

كما تتيح بولاو بانكور للزائرين أيضا الاستمتاع بمناطق الجذب السياحي مثل؛ معبد فو لين كونج الصيني، ومعبد كالي أمان وبقايا الحصن الهولندي الذي يؤوي صخرة تاريخية تسمى روك تيجر، هذا إلى جانب الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل الاستمتاع بركوب القوارب، والتزلج على الماء، مع مشاهدة العوالق الزرقاء المتوهجة على الشواطىء في المساء.

بولاو كاباس

تعني بولاو كاباس جزيرة القطن، وهو الاسم الذي يطلق عليها من قبل السكان المحليين، وذلك بسبب شواطئها البيضاء الناعمة، ومشاهدها الجميلة التي تحبس الأنفاس، حتى إنها صنفت من بين أروع مجموعة جزر سياحية في ماليزيا لمحبي الغوص بين المياه الهادئة الزاخرة بمجموعة متنوعة من الحياة البحرية.

بينانغ

تعتبر مدينة بينانغ لؤلؤة الشرق بسبب موقعها الهام بين طريق التجارة البحرية، وهي جزيرة كبيرة وملونة تتمتع بثقافة وتراث غني جنبا إلى جنب مع أطباق محلية لا تقارن، وخلال رحلتك إلى هناك لا بد لك من القيام بنزهة أو ركوب عربة حول مدينة جورج تاون التاريخية لرؤية المباني الاستعمارية، والقصور الفخمة، والمعابد الجميلة والفنادق الرائعة.

كما سيجد الزائرين في بينانغ الكثير من الأنشطة التي تتنوع ما بين التسوق الممتاز ركوب الخيل على الشاطئ، وحتى تصوير الثعابين في معبد الأفعى، مع ركوب التلفريك وصولا إلى بينانغ هيل.

جزر بيرهنتيان

تقع جزر بيرهنتيان قبالة ساحل شمال شرق ماليزيا ليس بعيدا عن الحدود التايلاندية، وتعد من أجمل مجموعة جزر سياحية في ماليزيا تستحق الزيارة لاسيما للمسافرين الباحثين عن توفير المال.

الجزيرتان الرئيسيتان هما بيرهنتيان بيسار (“بيرهنتيان الكبير”) و بيرهنتيان كيسيل (“بيرهنتيان صغير”)، وكلاهما يتمتعان بمجموعة من أجمل شواطئ ماليزيا، مع فرص الغطس المتنوعة والكثير من الإقامة الرخيصة، كما يمكن للزوار أيضا هنا استكشاف الغابة الاستوائية التي تغطي الكثير من تضاريس هذه الجزر.

بولاو ريدانغ

جزر سياحية في ماليزيا

مرحبا بك في بولاو ريدانغ التي تقع قبالة الساحل الشرقي للبلاد، وهي أحد أكبر جزر سياحية في ماليزيا ، حيث تأخذك إلى عالم من الاسترخاء بين الرمال البيضاء المميزة ونظافة المياه، مع الشعاب المرجانية المحيطة، ووفرة الأسماك الاستوائية، وأسماك القرش وغيرها من المخلوقات البحرية التي تزيد من روعة الغوص أو الغطس في الجزيرة.

سيبادان

تقع سيبادان قبالة الساحل الشرقي من بورنيو الماليزية، وهي وجهة الحلم بين الغواصين بفضل مياهها الرائعة الزاخرة بالشعاب المرجانية، مع أكثر من 3000 نوع من الأسماك، ومئات من أنواع المرجان، والعديد من أسماك القرش والكثير من السلاحف الخضراء وسلاحف الصقر.

بولاو تيومان

على الرغم من أن بولا تيومان هي أحد أكثر جزر ماليزيا نموا في مجال التجارة، إلا أنها لا تزال تحافظ على الكثير من جمالها الطبيعي مع تنوع الحياة البرية، ولكونها وجهة زاخرة بالشعاب المرجانية، فإن الجزيرة بقعة مثالية للغوص والغطس، فضلا عما توفره للزائرين من إمكانية الاستمتاع بالسباحة تحت الشلالات، وزيارة مزرعة السلاحف وتجربة الثقافة المحلية في القرية التقليدية على شاطئ جوارا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (سياحة وسفر -المسافر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية